مجلس التعاون الخليجي يؤكد وقوفه مع الأردن ودعم إجراءات قيادته لحفظ أمن المملكة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مجلس التعاون الخليجي يؤكد وقوفه مع الأردن ودعم إجراءات قيادته لحفظ أمن المملكة

د ب أ
نشر في: الأحد 4 أبريل 2021 - 2:53 ص | آخر تحديث: الأحد 4 أبريل 2021 - 2:53 ص

أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية نايف فلاح مبارك الحجرف وقوف المجلس مع المملكة الأردنية الهاشمية، ودعمها لكل ما تتخذه من إجراءات لحفظ الأمن والاستقرار في الأردن الشقيق، حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية (واس).

وأشار الحجرف إلى أن أمن المملكة الأردنية من أمن دول المجلس انطلاقًا مما يربط بين دول المجلس والأردن من روابط وثيقة راسخة قوامها الأخوة والعقيدة والمصير الواحد.

كما أكد الحجرف دعم و مساندة مجلس التعاون الكامل لكل ما يتخذه العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بن الحسين من قرارات وإجراءات لحفظ أمن و استقرار الأردن الشقيق، متمنيًا للأردن دوام الأمن و الاستقرار.

وكانت السلطات الأردنية اعتقلت الشريف حسن بن زيد، ورئيس الديوان الملكي السابق باسم إبراهيم عوض الله وآخرين لأسبابٍ أمنيّة.

وأكد رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردنية اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، عدم صحة ما نشر من ادعاءات حول اعتقال الأمير حمزة بن الحسين، لكنه بيّن أنه طٌلب منه التوقف عن تحركات ونشاطات توظف لاستهداف أمن الأردن واستقراره في إطار تحقيقات شاملة مشتركة قامت بها الأجهزة الأمنية، واعتقل نتيجة لها الشريف حسن بن زيد وباسم إبراهيم عوض الله وآخرون.

وقال اللواء الحنيطي إن التحقيقات مستمرة وسيتم الكشف عن نتائجها بكل شفافية ووضوح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك