وكيل تعليم الغربية يناقش تنفيذ خطة تطعيم العاملين ضد كورونا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل تعليم الغربية يناقش تنفيذ خطة تطعيم العاملين ضد كورونا

علاء شبل
نشر في: الثلاثاء 4 مايو 2021 - 3:24 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 مايو 2021 - 3:24 م
عقد اليوم الثلاثاء، ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اجتماعاً موسعاً بقيادات المديرية والإدارات التعليمية العشر، عبر شبكة WEBEX.

جاء ذلك بحضور وكيل المديرية، ومدير عام الشؤون المالية والإدارية، ومديري عموم التعليم العام والفني، ومدير إدارة الأمن، ومدير وحدة الأزمات بالمديرية، وذلك لمناقشة آلية تنفيذ خطة تطعيم العاملين بالمديرية والإدارات والمدارس، وذلك بالتعاون مع مديرية الصحة بالغربية، مع اتخاذ كل الاحتياطات الاحترازية والوقائية.

ويأتي ذلك بعد اجتماع محافظ الغربية مع كل من وكيل وزارة الصحة بالغربية، ووكيل وزارة التربية والتعليم، ونقيب الصيادلة بالغربية، وأعضاء المكتب الفني للمحافظ، وذلك لمناقشة آخر المستجدات الخاصة بفيروس كورونا المستجد وعلى رأسها تلقي لقاح التطعيم الخاص بالفيروس.

وناقش المحافظ خلال الاجتماع، خطوات تسجيل العاملين بالجهات الحكومية داخل المحافظة لتلقي التطعيم الخاص بفيروس كورونا.

ووجه بالبدء بالقطاعات التي بها عدد كبير من العاملين مثل ديوان عام المحافظة، ومديريات الخدمات، والأحياء والمدن، ومصانع غزل المحلة والنقابات.

الجدير بالذكر، أنه فور إتمام التسجيل على الموقع الإلكتروني ستقوم فرق التطعيم المختصة التابعة لمديرية الصحة بالغربية، وبالتنسيق مع تعليم الغربية، بالتوجه إلى مقار ديوان المديرية والإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها، للبدء في عملية تلقي اللقاح بالمجان ضد فيروس كورونا المستجد.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك