لوفرين: الفوز مثل المخدرات.. وما حدث في أمريكا غير مقبول - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 1:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لوفرين: الفوز مثل المخدرات.. وما حدث في أمريكا غير مقبول

شريف أبوحمد
نشر في: الخميس 4 يونيو 2020 - 8:46 م | آخر تحديث: الخميس 4 يونيو 2020 - 8:46 م

يرى الكرواتي ديان لوفرين مدافع ليفربول الإنجليزي، أن الفوز بالمباريات مثل "المخدرات"، مشيرا في الوقت ذاته أن ما حدث في الولايات المتحدة الأمريكية بشأن مقتل جورج فلويد أمر غير مقبول.

وأجرى لوفرين حوارا مع شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية وتحدث خلاله عن العديد من الأمور الخاصة بفريقه والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وعن ما حدث في أمريكا بِشأن مقتل فلويد.

وقال لوفرين حول التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا:«إنه شيء طالما حلمت به، في المرة الأولى التي وصلنا فيها إلى المباراة النهائي عندما خسرنا أمام ريال مدريد، قلت لنفسي لا تبكي، تخيل شعوري بعد أن خسارة ست نهائيات».

وأضاف:«"الفوز بالنسبة لي مثل المخدرات"، عندما فزنا بدوري أبطال أوروبا، لم ألعب لكني شعرت بالسعادة والفخر لكوني جزء من الفريق».

وعن عدم مشاركته بشكل أساسي قال:«في بعض اللحظات تعتقد أيضًا أنك تريد اللعب، إنها ليست اللحظة الأعظم عندما لا تفعل ذلك، لكن لدي عقلية مركزة».

وواصل:«أنا مستعد دائمًا إذا أصيب شخص ما وخرج من الملعب فأنا مستعد للتدخل وإظهار امكانياتي، أعتقد أنني أثبتت ذلك في الموسم الماضي عندما أصيب جو جوميز أو جويل ماتيب ودخلت ولعبت».

وعقب لوفرين على مقتل الأمريكي جورج فلويد صاحب البشرة السمراء على يد الشرطة الأمريكية. وقام ليفربول بدعم حركة "حياة السود" كأول فرق الدوري الإنجليزي يقوم بذلك.

قال الكرواتي على مسألة دعم فريقه لفلويد:«"شعرت أننا بحاجة للقيام بذلك"، ما حدث في أمريكا غير مقبول. جميعنا متساوون وأردنا مشاركة ذلك أمام العالم، ويجب معاملة الجميع على قدم المساواة».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك