سارابيا: «النكات» وراء انتقامنا من لاعبي دورتموند - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 3:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سارابيا: «النكات» وراء انتقامنا من لاعبي دورتموند

محمد ثابت
نشر في: الخميس 4 يونيو 2020 - 1:38 م | آخر تحديث: الخميس 4 يونيو 2020 - 1:47 م

أوضح بابلو سارابيا، لاعب باريس سان جيرمان، أن لديه علاقة صداقة جيدة مع الثنائي كيليان مبابي ونيمار، زملائه في الفريق.

ونقلت صحيفة «موندو ديبورتيفو» نص المقابلة التي أجراها سارابيا، مع برنامج «أوندا سيرو» تحدث فيها عن مواضيع مختلفة تتعلق بالنادي والمنافسة في الدوري الفرنسي.

وتحدث سارابيا عن زميله في الفريق كيليان مبابي، صفقة ريال مدريد المحتملة، قائلًا:" مبابي يتحدث الإسبانية بشكل جيد، ويجيبني أحيانًا بلغتنا التي نتحدث بها".

وأشار:" لدي علاقة جيدة مع نيمار ومبابي، وأتبادل المزيد من الرسائل مع نيمار من أجل اللغة، التي مررت بها قبل عامين، لمن يتحدثها بشكل أفضل بحكم نشأته".

وعن التوقف بسبب فيروس كورونا، قال سارابيا:" لم يحدث لي في حياتي أن أمر بهذه الفترة الطويلة بدون لعب كرة القدم، لقد أرسل الينا النادي عملًا، بسبب وقت التوقف الطويل، وكنت أركض في الحديقة المجاورة لبيتي وكانت ممتلئة بالناس،أعتقد أنه في نهاية هذا الموسم الغريب، سيكون الجانب البدني ضروريًا".

وفيما يتعلق بإلغاء الدوري الفرنسي، قال:" أتفق مع قرار الإيقاف والتعليق، لأن الشئ المهم كان السيطرة على الوباء، على الرغم من أن هذا القرار أضر بنا، حيث أفقدنا الإيقاع المطلوب لدوري الأبطال ونحن بحاجة للفوز به، ويجب علينا العودة للتدريبات في 22 يونيو".

وأتم حديثه عن الاحتفال الشهير للاعبي باريس سان جيرمان أمام دورتموند بدوري أبطال أوروبا، قائلًا:" في مباراة الذهاب كان هناك بعض لاعبي دورتموند الذين أطلقوا علينا النكات، ولهذا السبب انتقمنا في مباراة الإياب".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك