‏«Flat6Labs» القاهرة تحتفل بتخريج 8 شركات ناشئة مبتكرة فى يوم العروض الرقمى لربيع 2020 - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

‏«Flat6Labs» القاهرة تحتفل بتخريج 8 شركات ناشئة مبتكرة فى يوم العروض الرقمى لربيع 2020


نشر في: السبت 4 يوليه 2020 - 8:32 م | آخر تحديث: السبت 4 يوليه 2020 - 8:32 م

عقدت Flat6Labs القاهرة، الشركة الرائدة لتسريع نمو الشركات الناشئة فى مصر، يوم عروض ربيع 2020 واحتفلت بتخريج ثمانى شركات ناشئة جديدة من الدورة الأولى للسنة المالية 2020.
وقدمت الشركات الناشئة الثمانية المبتكرة مشاريعها عبر الإنترنت أمام آلاف المشاهدين، ومن ضمنهم شخصيات مرموقة من مختلف القطاعات من المستثمرين المحليين والإقليميين، الموجهين، خبراء التكنولوجيا، كبار رواد الأعمال، والصحافة والإعلام الذين حرصوا على مشاهدة تقدم الشركات الناشئة وأحدث الابتكارات فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وقال رامز الصيرفى، الرئيس التنفيذى لشركة Flat6Labs قائلا: «نحن سعداء للغاية بتخريج هذه المجموعة الأخيرة من ثمانى شركات ناشئة ولا يسعنا الانتظار لنرى كيف سيستمرون فى تطوير شركاتهم إلى مستوى جديد بعد يوم العروض».
كما عبرت مارى تريز فام، الشريك اللإدارى لشركة Flat6Labs القاهرة عن فخرها بتخرج هذه الدورة قائلةً: «شركاتنا الناشئة لدورة ربيع 2020 كانت مرنة للغاية طوال فترة الدورة التى تداخلت مع كوفيدــ١٩. لقد قاموا بتطوير وتحسين حلولهم لتكون مناسبة اكثر مع ظروف الوباء. أنا شخصيا فخورة بهم للغاية».
بدأت دورة Flat6Labs القاهرة لربيع 2020 فى السادس عشر من فبراير لعام 2020 واستقبلت ثمانية فرق جديدة واعدة، تم اختيارها من ما يقرب من 1000 استمارة تقديم، وهم متحمسون الآن لإطلاق شركاتهم للجمهور. تضم هذه الدورة رواد أعمال من جميع أنحاء مصر، وتعمل الشركات الناشئة فى عدة صناعات، تتنوع ما بين التكنولوجيا المالية، التجارة الإلكترونية، الخدمات اللوجستية، والخدمات السحابية، وصولا إلى الذكاء الإصطناعى، خدمات السيارات عند الطلب، العمل الحر، والمواد الحيوية، لتقدم بذلك حلولا تكنولوجية مبتكرة تهدف إلى إثراء السوق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك