ريال مدريد يودع كاسياس بعد اعتزاله في بيان رسمي - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ريال مدريد يودع كاسياس بعد اعتزاله في بيان رسمي

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 4:10 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 4:14 م

أصدر نادي ريال مدريد الأسباني، بيانًا يودع فيه حارسه السابق إيكر كاسياس، بعد قراره باعتزال كرة القدم بصفة نهائية.

وجاء في بيان ريال مدريد عبر موقعه الرسمي:" بعد إعلان إيكر كاسياس اعتزاله كرة القدم، يود ريال مدريد إظهار مدى تقديره وإعجابه ومحبته لواحد من أكبر الأساطير في نادينا وكرة القدم العالمية".

وأضاف:" انضم إلينا أفضل حارس مرمى في تاريخ ريال مدريد وكرة القدم الإسبانية بسن التاسعة، لقد تم تشكيله هنا ودافع عن قميص النادي لمدة 25 عامًا، ليصبح أحد أكثر قادتنا رمزية في كل العصور، لقد حصل كاسياس على حب جمهور ريال مدريد، وهو رمز للقيم التي يمثلها النادي".

وأشار:" اليوم أحد أهم لاعبي كرة القدم خلال 118 سنة من تاريخنا، ويوصف بالاعب الإحترافي، ونحبه ونعجب به، وحارس مرمى جعل إرث ريال مدريد كبيرًا بفضل عمله وسلوكه داخل وخارج الملعب".

وواصل:" لعب كاسياس 725 مباراة للفريق الأول خلال 16 موسمًا، فاز فيها بـ19 لقبًا، كما خاض 167 لقاء مع منتخب إسبانيا، توج خلالها بكأس العالم مرة واحدة، وكأس الأمم الأوروبية مرتين، وكأس العالم تحت 20 عامًا".

وأوضح:" تم اختيار كاسياس خمس مرات في تشكيل الفيفا، كما تم اختياره أفضل حارس مرمى في العالم 5 مرات أيضًا، وينتمي كاسياس لقلب ريال مدريد وسيبقى كذلك للأبد، ويود ريال مدريد أن ينقل إليه حب نادينا، وسيظل نادي حياته للأبد".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك