الأوقاف: 8 أغسطس توزيع 4 أطنان لحوم أضاحي على الأسر الأولى بالرعاية في المنيا - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 7:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأوقاف: 8 أغسطس توزيع 4 أطنان لحوم أضاحي على الأسر الأولى بالرعاية في المنيا

محافظة المنيا
محافظة المنيا
ماهر عبد الصبور
نشر في: الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 11:43 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 11:43 ص

أكد الشيخ سلامة عبدالرازق، وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا، أن الوزارة سوف تبدأ يوم الخميس القادم 6 أغسطس، توزيع لحوم الأضاحي مع اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

وأضاف في تصريحات خاصة ل "الشروق" أن شعار الوزارة "من يدك إلى يد الفقير"، لافتًا إلى أن التوزيع يتم دون أية مصروفات إدارية أو إعلانية وأن محافظة المنيا ستوزع 4 أطنان لحوم أضاحي يوم الأربعاء القادم الموافق 12 اغسطس.

وقال وكيل الوزارة، إن التوزيع سيتم تحت إشراف ومتابعة غرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة وغرف العمليات الفرعية بالمديريات، وتستمر غرفة العمليات في عملها حتى توزيع آخر كيلو من لحوم صكوك الأضاحي، وتكون مسؤولة مسؤولية كاملة عن متابعة مراحل التعبئة والتبريد والتجميد والنقل والتوزيع على المستحقين الحقيقيين على مستوى الجمهورية.

وأضاف، أن هناك قواعد تم وضعها لتوزيع هذه اللحوم أهمها، أن يكون التوزيع على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية والتعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم.

وأضاف: "وأننا جميعًا في خدمتهم، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه، بل الفضل كله لله في أن اختصنا بخدمتهم".

وقال إن الوزارة تؤكد أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع، مع اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك