«السيسي» يترأس اجتماع «الأعلى للقوات المسلحة».. ويوجه بمواصلة الاستعداد القتالي - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 9:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«السيسي» يترأس اجتماع «الأعلى للقوات المسلحة».. ويوجه بمواصلة الاستعداد القتالي

أحمد العيسوي
نشر في: الخميس 4 أكتوبر 2018 - 6:23 م | آخر تحديث: الخميس 4 أكتوبر 2018 - 6:52 م

عقد المجلس الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الخميس، اجتماعًا برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبحضور الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وأعضاء المجلس.

وأوضح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس «السيسي»، حرص على توجيه التهنئة للشعب المصري ولضباط وجنود القوات المسلحة بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر المجيدة، مشيرًا إلى دور القوات المسلحة المصرية في حماية وصون مقدرات الوطن حربًا وسلامًا.

ووجه الرئيس تحيه تقدير وإعزاز لكل شهداء مصر الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة ودمائهم الزكية فداء لمصر وحفاظًا على أمن أرضها واستقرار وسلامة شعبها.

وأضاف «راضي»، أن الاجتماع استعراض آخر تطورات الأوضاع الأمنية في مختلف أنحاء الجمهورية، بما فيها التدابير والإجراءات التي تتخذها القوات المسلحة لحماية الحدود المصرية وتأمينها وإحكام السيطرة عليها، فضلًا عن آخر مستجدات العملية الشاملة «سيناء ٢٠١٨»، وتعزيز قدرات التأمين على امتداد الحدود البرية والساحلية وعلى جميع الاتجاهات الاستراتيجية للدولة.

وأشاد الرئيس «السيسي»، في هذا الإطار بما يبذله رجال القوات المسلحة من جهد لمكافحة الإرهاب وتدعيم الأمن والاستقرار في مختلف ربوع مصر، موجهًا بمواصلة التأهب والاستعداد القتالي خاصة في ظل الأوضاع التي تمر بها المنطقة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك