نقابة أطباء الدقهلية: ضبط مواطن لاعتدائه لفظيا على إدارة مستشفى بلقاس - بوابة الشروق
الأحد 29 يناير 2023 8:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

نقابة أطباء الدقهلية: ضبط مواطن لاعتدائه لفظيا على إدارة مستشفى بلقاس

نعمان سمير
نشر في: الأحد 4 ديسمبر 2022 - 11:45 م | آخر تحديث: الأحد 4 ديسمبر 2022 - 11:45 م

أعلن دكتور أسامة الشحات، نقيب الأطباء في محافظة الدقهلية، في بيان اليوم، القبض على مواطن اعتدى لفظيا بالسب والقذف ووجه اتهامات بالإهمال لإدارة مستشفى بلقاس والعاملين بها.

ووجهت النقابة، فى بيان لها على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، الشكر لقيادات وزارة الداخلية بمحافظة الدقهلية، وللعقيد دكتور شريف شعيشع رئيس فرع البحث الجنائي بغرب الدقهلية، على سرعة الاستجابة.

وأضافت، فى بيانها: "بعد ساعات قليلة من البث المباشر لأحد المواطنين يتطاول فيه على مستشفى بلقاس والعاملين فيه من أطباء وتمريض بفيديو به ألفاظ وعبارات خادشة للحياء، تم تحرير محضر باسم المنشأة بعد اجتماع الدكتور أسامة الشحات نقيب الأطباء بالدقهلية، والفريق القانوني للنقابة بإدارة مستشفى بلقاس المركزى وقيادات الداخلية بمركز ومدينة بلقاس بالأمس".

وتابع البيان، أنه "تم التوصل للجانى والقبض عليه بعد ساعات قليلة من عمل المحضر فى استجابة وتعاون كبير مع قسم شرطة بلقاس، وتم عرضه اليوم الأحد على نيابة بلقاس، في حضور الفريق القانوني لنقابة الأطباء بالدقهلية محمد يوسف وحامد مصطفى وباسم السيد عتله؛ للحفاظ على حقوق الفريق الطبى ضد أي اعتداء سواء على أرض الواقع أو الواقع الافتراضي من خلال وسائل التواصل الاجتماعى".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك