منع دخول الشاحنات إلى ميناء دمياط قبل التسجيل على رابط إلكتروني اعتبارا من 18 ديسمبر الجاري - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منع دخول الشاحنات إلى ميناء دمياط قبل التسجيل على رابط إلكتروني اعتبارا من 18 ديسمبر الجاري

حلمي ياسين
نشر في: الأحد 4 ديسمبر 2022 - 1:54 م | آخر تحديث: الأحد 4 ديسمبر 2022 - 1:54 م

أعلنت هيئة ميناء دمياط، في بيان لها أصدرته اليوم الأحد، عدم التعامل مع الشاحنات قبل تسجيلها على الرابط الإلكتروني، في إطار خطة الهيئة لتطوير أداء العمل، وتقليل المستندات الورقية، والتعامل بشفافية مع جميع العاملين في الميناء، وفي اطار تطوير دورات العمل الآلية.

وأوضحت الهيئة في منشور يحمل رقم 1 لعام 2022 ميلادية، أن هيئة ميناء دمياط، تعلن عن عدم التعامل مع أية شاحنة بضائع صادر ببوابة رأس البر، البوابة المشتركة – موبكو – صادر مناطق حرة، مالم تكن صادر حجزها مسبقا على قواعد البيانات، وطبقا للتطبيقات المعدة على الرابط، من عامة قبل تسجيلها مسبقا عبر الرابط الاليكتروني، بدءاً من يوم الأحد 18 ديسمبر المقبل.

وتضمن المنشور وسيلة التعامل الجديدة مع تفريغ الشاحنات، بعد أن يتم الحجز مسبقا عبر بوابة الميناء، تفعيلا للخدمات الرقمية التي بدأت داخل الميناء، تم تخصيص عدة أبواب عبر الموقع الإلكتروني من أجل التسجيل حسب الخدمات المطلوبة لأصحاب الشاحنات.

كما أوضح أيضا ضرورة التزام الجميع بتلك التعليمات من أجل تيسير العمل والحصول على الخدمات المطلوبة بشكل بسيط، وطالب جميع أصحاب تراخيص النقل، ومالكي شاحنات النقل أو قائديها، والسادة المستخلصين والسادة أصحاب الرسائل المصدرة، عبر ميناء دمياط، الالتزام بالعمل على التطبيقات المعدة لذلك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك