مصدر عن واقعة افتراس كلب «بيتبول» لمربيته الإنجليزية: رفضت تحذير المقربين لها - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 9:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصدر عن واقعة افتراس كلب «بيتبول» لمربيته الإنجليزية: رفضت تحذير المقربين لها

رضا الحصرى
نشر في: الخميس 5 مارس 2020 - 10:19 م | آخر تحديث: الخميس 5 مارس 2020 - 10:19 م

أكد مصدر أمني بمحافظة جنوب سيناء، أن تحريات المباحث، في واقعة مقتل مربية كلاب إنجليزية الجنسية تدعى "آن جونسون"، بعد تعرضها لنهش كلاب في مزرعة بمدينة دهب، شددت على أن المجني عليها جلبت كلبًا من الشارع من فصيلة "بيتبول".

وأضاف «المصدر» الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن المقربين إليها حذروها، من تربيته، ولكنها أصرت على اصطحابه للمزرعة بوادي الكلاب، وقالت "أنا هروضه".

وعلى جانب أخر أكد مصدر من الطب البيطري بجنوب سيناء، أن الكلاب من فصيلة "بيتبول" تعد أشرس أنواع الكلاب، وهو النوع الوحيد الذي من الممكن أن يهجم على صاحبه و"يعضه".

وكان اللواء محمد خريصة، مدير أمن جنوب سيناء، تلقى إخطارًا بمصرع الإنجليزية "آن جونسون" 61 عامًا، بعد تعرضها لهجوم شرس من مجموعة من الكلاب.

واستعانت الجهات الأمنية في مدينة دهب، بطبيب بيطري لتخدير الكلاب الـ3، وعقب تخدير الكلاب وفحصها تبين وجود آثار دم على الفم، وجرى التحفظ عليها، وبالعرض على النيابة العامة، طلبت عينات من الفم والبلعوم والأنسجة للكلاب الثلاث تمهيدًا لإرسالها إلى المعمل الجنائي.

وذكر التقرير الطبي حول أسباب وفاة السيدة أنها تعرضت لـ"صدمة نزيفية"، نتيجة جرح تهتكي للأوعية الدموية في العنق من الناحية اليسرى، وجرح تهتكي في فروة الرأس الأمامية.

وأكد التقرير، أن أظافر السيدة لم تظهر بها أي آثار للمقاومة، ورجح التقرير أنها تعرضت لهجوم مجموعة من الكلاب الشرسة ما أدى إلى وفاتها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك