الإسماعيلي يواجه دجلة في صراع الهروب من القاع.. والاتحاد يستضيف الإنتاج الحربي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم 3 مباريات في الدوري الممتاز..

الإسماعيلي يواجه دجلة في صراع الهروب من القاع.. والاتحاد يستضيف الإنتاج الحربي

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 5 مارس 2021 - 10:36 ص | آخر تحديث: الجمعة 5 مارس 2021 - 10:55 ص

إنبي يسعى للوصافة والفوز أمام طلائع الجيش..

تقام اليوم 3 مباريات ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي وادي دجلة مع الإسماعيلي في الثالثة عصرًا على ملعب ستاد «الأهلي وي السلام»، بينما الإنتاج الحربي ضيفًا على الاتحاد السكندري في الخامسة مساءً على ملعب ستاد الإسكندرية، وتختتم مباريات اليوم بمواجهة إنبي وطلائع الجيش في السابعة مساء على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري.

ففي المباراة الأولى اليوم، يتنافس كل من وادي دجلة والإسماعيلي من أجل الهروب بعض الشيء من قاع جدول ترتيب الدوري الممتاز.

ويحتل وادي دجلة المركز الأخير في المسابقة برصيد 8 نقاط، بعدما خاض 14 مباراة فاز في واحدة فقط وخسر 8، وتعادل في خمس منافسات.

على الجانب الآخر، يحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر، قبل الأخير، وبفارق نقطة وحيدة فقط أمام دجلة، ولكن من 13 مباراة، فاز الدراويش في مباراة وحيدة كذلك، وتعادل في 6 وخسر مثلهما.

ويعسى وادي دجلة بقيادة مدربه التشيلي ماريو سالاس، للبناء على نتيجة الفريق الأخيرة بالتعادل مع الزمالك واستغلال الروح الموجود في الفريق من أجل تقديم مباراة كبيرة أمام الإسماعيلي وتحقيق الفوز أو الخروج بنتيجة التعادل على أقل تقدير.

من جانبه يسعى الإسماعيلي بقيادة البوسني درجان يوفيتش، المدير الفني للفريق، لترجمة تطور الأداء في الملعب إلى فوز بلغة الأرقام، فالفريق خسر أمام الزمالك في الجولة قبل الماضية بعد تقديم مباراة رائعة، قبل أن يتعادل مع إنبي في الجولة الأخيرة.

وفي المباراة الثانية اليوم، يستضيف الاتحاد السكندري فريق الإنتاج الحربي، بحثًا عن العودة لطريق الانتصارات بعد الخسارة الأخيرة أمام إنبي في الجولة الماضية، فيما يبحث الإنتاج الحربي عن الخروج بنتيجة إيجابية في ظل الظروف التي يعيشها الفريق بعد الرحيل المفاجئ لحمادة صدقي، المدير الفني السابق للفريق.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر برصيد 18 نقطة، بعدما خاض 13 مباراة، فاز في 4 وخسر في مثلهم وتعادل 5 مرات، بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط من 14 مباراة خاضها الفريق، فاز في اثنتين وتعادل في 4 بينما تلقى الهزيمة في 8 مباريات.

وفي السابعة مساءً، يستضيف طلائع الجيش فريق إنبي، في مباراة يبحث فيها أصحاب الأرض عن مدواة الجراح بعد الهزيمة في المباراة الماضية أمام الأهلي في الوقت القاتل بهدفين لهدف، بينما يسعى أبناء المدرب حلمي طولان لمواصلة الاستفاقة بعد الفوز على الاتحاد السكندري.

ورغم الانتصارات التي يحققها طلائع الجيش بين حين وآخر، إلا أنه يفشل حتى الآن في الخروج من صراع المنافسة على البقاء، حيث يحتل المركز الـ 15 برصيد 12 نقطة متفوقًا بفارق نقطتين عن آخر المراكز المؤدية للهبوط.

أما إنبي، فيبحث عن اقتحام المربع الذهبي ولو مؤقتًا، حيث يحتل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة من 14 لقاء، بفارق نقطتين فقط عن مصر المقاصة صاحب المركز الثالث من 15 مباراة خاضها هذا الموسم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك