الأحمر: سعيد بلقب السوبر الإفريقي.. وعلاقتنا بلاعبي الأهلي جيدة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأحمر: سعيد بلقب السوبر الإفريقي.. وعلاقتنا بلاعبي الأهلي جيدة

إبراهيم سعيد
نشر في: الجمعة 5 أبريل 2019 - 11:07 ص | آخر تحديث: السبت 6 أبريل 2019 - 11:07 ص

أعرب أحمد الأحمر ، لاعب فريق كرة اليد بنادي الزمالك، عن سعادته بفوز فريقه على النادي الأهلي في نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي، والتتويج باللقب للمرة السادسة في تاريخ القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أن المباراة كانت شيقة للغاية نظرًا للدوافع الكبيرة لدى لاعبي الفريقين لتحقيق اللقب.

وتوّج الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي لكرة اليد مساء أمس، على حساب الأهلي بنتيجة 38 ـ 35، في مباراة ماراثونية شهدت 4 أشواط إضافية بعد الوقت الأصلي، كما شهدت تقدم النادي الأهلي لفترة طويلة جدًا بالنتيجة، قبل أن ينجح الزمالك بخبرات لاعبيه في حسم اللقاء.

وأضاف الأحمر في تصريحات تلفزيونية مساء أمس : "اللقاء كان سجالاً بيننا وبينهم والحمدلله تعادلنا في أخر 10 ثواني وكذلك في الأشواط الإضافية النتيجة تغيرت أكثر من مرة والحمدلله اللاعبين الذين دعم مجلس الإدارة الفريق بهما كانوا لهما تأثير جيد جدًا.. وقادرون على تقديم عروض قوية بكأس العالم للأندية".

وأشاد الأحمر، بالعلاقات الجيدة مع لاعبي الأهلي، قائلًا: "قبل المباراة دخلنا سويًا وفي المنتخب نلعب مع بعض سويًا، لا يوجد أي خلاف التنافس على أرض الملعب شئ، وخارج الملعب نحن أصدقاء ولا يوجد أي خلاف".

وعن نيته في الاحتراف عقب كأس العالم للأندية، رد الأحمر:"لدينا مباراتين قويتين في الدوري ولا أفكر في شيء سوى تحقيق الدوري ثم ننظر للقادم.

فوز الزمالك منحه مقعداً في كأس العالم للأندية التي تقام الصيف المقبل في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى تتويجه ببطولة قارية جديدة تضاف إلى رصيده الحافل بالألقاب في كرة اليد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك