لمواجهة كورونا.. هيئة قناة السويس تتبرع لـ«تحيا مصر» بـ5 ملايين جنيه - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لمواجهة كورونا.. هيئة قناة السويس تتبرع لـ«تحيا مصر» بـ5 ملايين جنيه

أميرة محمدين
نشر في: الأحد 5 أبريل 2020 - 12:22 م | آخر تحديث: الأحد 5 أبريل 2020 - 12:22 م

وجه الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، بدعم صندوق «تحيا مصر» عبر حساب «مواجهة الكوارث والأزمات» بـ5 ملايين جنيه، وتخصيص 5 ملايين جنيه آخرين لدعم الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا ببورسعيد.

وأكد ربيع، أهمية تضافر جهود المؤسسات والأفراد، لمساندة جهود الدولة في مكافحة فيروس كورونا، مضيفًا أن الهيئة حريصة على تقديم سبل الدعم الممكنة وتلبية متطلبات أهالي مدن القناة بتقديم حزمة من الخدمات المختلفة، وتوفير آليات خدمية جديدة بالتنسيق والتعاون المشترك مع الجهات والقيادات التنفيذية بمحافظات القناة.

وأوضح أنه ضمن الدور المجتمعي للهيئة، يتواصل عمل قوافل الخير بمدن القناة الثلاث لتوزيع الاحتياجات و المستلزمات الغذائية على 1000 أسرة من الأكثر احتياجًا، وعدد من الجمعيات الخيرية ودور الأيتام بجانب العمالة اليومية من المتضررين من الفيروس.

و أشار إلى أن قوافل الخير تغطى ٣٥٠ أسرة من الأكثر احتياجًا بالإسماعيلية والتكفل باحتياجات عزبة أبو ربيع خلال فترة العزل الصحي، كما يمتد عمل قوافل الخير لتغطية احتياجات ٣٥٠ أسرة من الأكثر احتياجًا، وعدد من الجمعيات الخيرية ودورالأيتام ببورسعيد، و٣٠٠ أسرة من السويس، اعتبارًا من ٣ إبريل وحتى نهاية شهر رمضان المبارك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك