محافظ الجيزة: استغلال ساعات الحظر في نظافة وتطهير الشوارع - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الجيزة: استغلال ساعات الحظر في نظافة وتطهير الشوارع

أحمد راشد محافظ الجيزة
أحمد راشد محافظ الجيزة
الجيزة - أ ش أ:
نشر في: الأحد 5 أبريل 2020 - 1:48 م | آخر تحديث: الأحد 5 أبريل 2020 - 1:48 م

أكد محافظ الجيزة أحمد راشد، أنه تم إعداد خطة متكاملة لاستغلال ساعات حظر حركة المواطنين في توجيه حملات لرفع مستوى النظافة والدفع بفرق لتجريد وكنس الشوارع ورفع الأتربة خاصة مع انعدام الحركة المرورية مما يسهل أعمال التجريد والكنس من جانبي الطرق.

وقال راشد اليوم -في تصريح اليوم الأحد- "إنه تم التوجيه باستغلال ساعات حظر التحرك في القيام بأعمال التطهير والتعقيم للشوارع والطرق والمرافق الخدمية وذلك حرصا على توفير بيئة نظيفة صحية وآمنة للمواطنين وتفعيلا للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا بكافة المناطق وف مقدمتها الاستمرار في أعمال التطهير والتعقيم للشوارع والميادين ومواقف السيارات والمنشآت الخدمية بنطاق المحافظة مع إعطاء أولوية قصوى في أعمال التطهير بالقرى بالمراكز والمدن".

وأشاد المحافظ بالوعي المستنير والجاد والتجاوب الفعال من مواطني المحافظة والمجتمع المدني للمشاركة مع الأجهزة التنفيذية في مواجهة فيروس كورونا على مختلف الأصعدة خاصة فيما يتعلق بمبادرات التطهير والتعقيم للمنشآت والشوارع، لافتا إلى أن المحافظة لن تدخر جهدا في توفير كل سبل الراحة والسلامة لمواطنيها.

وأشار راشد إلى أنه يتابع يوميا أعمال صرف مستحقات أرباب المعاشات سواء من المكاتب البريدية أو من خلال 40 مدرسة مجهزة لاستقبال المواطنين في ظل تضافر وتعاون كافة جهود وأجهزة الدولة لما فيه الحفاظ على سلامة المواطنين والتقليل والحد من أي تجمعات.

كان محافظ الجيزة قد حرص أمس على القيام بجولة ليلية للوقوف على حالة الشوارع والتزام المواطنين والمحال بالغلق ومتابعة حالة النظافة والإنارة بالشوارع.

وتابع المحافظ، خلال جولته الليلية، أعمال إصلاح كسر بماسورة مياه بالقرب من تقاطع شارع السودان مع شارع جامعة الدول العربية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك