رئيس الشركة المنظمة لموكب المومياوات: الـ 5 دقائق قبل انطلاق الحدث كانت الأصعب بالنسبة لي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الشركة المنظمة لموكب المومياوات: الـ 5 دقائق قبل انطلاق الحدث كانت الأصعب بالنسبة لي

موكب المومياوات الملكية - تصوير إسلام صفوت
موكب المومياوات الملكية - تصوير إسلام صفوت
أمل محمود
نشر في: الإثنين 5 أبريل 2021 - 12:49 ص | آخر تحديث: الإثنين 5 أبريل 2021 - 12:49 ص

قال محمد السعدي، رئيس الشركة المنظمة لحفل موكب المومياوات الملكية، إن جميع لحظات الحدث كانت صعبة جدًا خاصة لأنه لا يوجد له مرجعية أو حتى شبيه له.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليت» الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأحد، أن أصعب لحظات مرت عليه كانت الخمسة دقائق قبل انطلاق الحفل، مشيرًا إلى مرقبته للعد التنازلي في قلق شديد، نظرًا لأنه سيتم العرض مباشرة أمام كل العالم.
وأشار إلى تصدر موكب المومياوات الملكية التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، لنقله عبر وسائل إعلام عالمية، لافتًا إلى حديث وسائل الإعلام اليابانية والأسترالية والصينية عن الحدث.
ووصل موكب المومياوات الملكية، مساء السبت، إلى المتحف القومي للحضارة بالفسطاط، حيث استقبله الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار.
وانطلق، مساء السبت، موكب 22 مومياء ملكية، نقلت من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومي للحضارة بالفسطاط، بحضور مديرة منظمة اليونسكو، أودري أزولاي، والأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، زوراب بولوليكاشفيلي، وشخصيات دولية ومحلية معنية بالتراث الإنساني والعالمي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك