فيديو.. مريم نعوم: توقعت حالة الجدل والصراع حول مسلسل «ليه لا» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. مريم نعوم: توقعت حالة الجدل والصراع حول مسلسل «ليه لا»

مريم نعوم
مريم نعوم
هديل هلال
نشر في: الجمعة 5 يونيو 2020 - 12:26 ص | آخر تحديث: الجمعة 5 يونيو 2020 - 12:26 ص

قالت الكاتبة مريم نعوم، إنها لم ترغب في التسبب في فتنة بسبب كتابتها مسلسل «ليه لا»، الذي بدأت أولى حلقاته أمس على منصة «شاهد»، مشيرة إلى أنها رغبت في أن يكون المسلسل إعادة تفكير ببعض المسلمات والقواعد التي قد تكون غير مناسبة للعصر الحالي.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الخميس، أنها كانت متوقعة لحالة الجدل والصراع التي ستعقب عرض المسلسل، لافتة إلى أنها اختارت موضوعًا مثير للجدل.

وأوضحت أن الجمهور لا يتبنى نفس وجهة النظر تجاه الموضوع وهو ما يتسبب في حالة الجدل، قائلة إن جعل الناس يفكرون أحد أدوار صناع السنيما والدراما.

ولفتت إلى أنها لا تحب الأحكام المطلقة على الشخصيات، وتبحث عن نقاط التعاطف فيها، مستطردة: «حتى لو الأم تبدو جامدة وصارمة لكن يحركها خوفها على بنتها ونظرة المجتمع التي تقيدها وتشل حركتها».

يُشار إلى أن مسلسل «ليه لأ» من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وتغنى التتر الفنانة آمال ماهر، بأغنية «اللي قادرة» من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز، وهي الأغنية التى تم طرحها مؤخرا وحققت تفاعلا كبيرا.

ويشارك فى المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم هالة صدقي، وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل، وعمر السعيد، وناردين فرج، ومن إخراج مريم أبوعوف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك