نائب رئيس الزمالك: نطالب بحقنا في لقب نادي القرن لتلبية رغبات الجماهير - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب رئيس الزمالك: نطالب بحقنا في لقب نادي القرن لتلبية رغبات الجماهير

محمد جلال
نشر في: الجمعة 5 يونيو 2020 - 10:48 م | آخر تحديث: الجمعة 5 يونيو 2020 - 10:59 م

علق أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، على موقف النادي من فتح ملف قضية نادي القرن، مؤكدًا أن ذلك الأمر حق للفريق الأبيض.

وقال أحمد جلال إبراهيم في تصريحات عبر قناة «الزمالك»: «نحن نرى أن لدينا الأحقية في التظلم ضد لقب نادي القرن، ونسعى ونجتهد للحصول على اللقب، وإذا لم نحصل عليه فيكفي شرف المحاولة».

وأضاف: "اجتمعنا مع مرتضى منصور وباقي المجلس لحسم الملف الكامل لهذه القضية، واتفقنا على عدم الافصاح عن شيء لتطبيق مبدأ الشفافية ونحاول أن نبحث عن حقوقنا لا أكثر".

وتابع: "ونسعى لتلبية رغبات الجماهير في هذا الشأن، محاربة المجلس الأبيض لاستعادة لقب القرن الأفريقي من أجل الأجيال القادمة".

وأوضح: "الأمر سيطرح أمام الاتحاد الدولي وهو من سيحدد أحقية الزمالك في اللقب من عدمها، ويكفينا شرف المحاولة والبحث عن حقنا إذا ما استمر الوضع على ما هو عليه".

وعن ملف فرع النادي في مدينة 6 أكتوبر.. أجاب: "نتواصل مع جهات كبيرة في الدولة للحفاظ على الفرع الجديد، وهناك شركات درست وأكدوا أن أرض 6 أكتوبر على الطبيعة".

وأتم: "الاستاد وسعته وكل شئ يدرس بدقة في الوقت الراهن، وسيم توضيح المنشئات داخل فرع الزمالك الجديد في خلال سنة ونص او سنتين على أقصى تقدير، وملف الاستاد سيعرض على مجلس الإدارة خلال فترة قصيرة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك