طرابزون سبور يعود لمطاردة باشاك شهير على لقب الدوري التركي بثلاثية في جالطة سراي - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 5:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طرابزون سبور يعود لمطاردة باشاك شهير على لقب الدوري التركي بثلاثية في جالطة سراي

د ب أ
نشر في: الأحد 5 يوليه 2020 - 10:45 م | آخر تحديث: الأحد 5 يوليه 2020 - 10:45 م
عاد طرابزون سبور لنغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضيتين ببطولة الدوري التركي لكرة القدم، عقب فوزه الثمين والمستحق 3 / 1 على مضيفه جالطة سراي اليوم الأحد في المرحلة الثلاثين للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز قونية سبور 1 / صفر على ضيفه تشايكور ريزا سبور، في حين تعادل سيفاس سبور بدون أهداف مع مضيفه قاسم باشا.

وعاد طرابزون سبور لمطاردة إسطنبول باشاك شهير (المتصدر) في صراع المنافسة الدائر بينهما على لقب البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 61 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف الصدارة.

في المقابل، تجمد رصيد جالطة سراي، الذي فشل في تحقيق أي فوز في مبارياته الست الأخيرة بالبطولة، عند 52 نقطة في المركز الرابع.

ولعب جالطة سراي بعشرة لاعبين بدءا من الدقيقة 31 عقب طرد نجمه الجزائري سفيان فيغولي، ليبادر طرابزون بالتسجيل عبر لاعبه خوزيه سوزا في الدقيقة 41 من ركلة جزاء.

وأضاف فيليب نوفاك الهدف الثاني لطرابزون في الدقيقة 70، لكن ميشيل سيري قلص الفارق، عقب تسجيله هدفا لجالطة سراي في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

وسرعان ما أعاد طرابزون فارق الهدفين من جديد، عقب تسجيل أليكسندر سورلوت الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

واصل سيفاس سبور نزيف النقاط بالمسابقة، بعدما عجز عن الفوز للمباراة الثالثة على التوالي في البطولة، إثر تعادله بدون أهداف مع مضيفه قاسم باشا في وقت سابق اليوم.

وبقي سيفاس سبور في المركز الثالث بترتيب المسابقة، فيما ظل قاسم باشا، الذي فاز بمبارياته الخمس الماضية في المسابقة، في المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة.

وعجز كلا الفريقين عن هز الشباك طوال التسعين دقيقة، بعدما تسابق لاعبوهما في إضاعة الفرص التي سنحت لهم على مدار شوطي اللقاء، خاصة سيفاس الذي حاول استغلال النقص العددي في صفوف قاسم باشا، بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه فلوران هاديرجيوناي في الدقيقة 62 لحصوله على الإنذار الثاني.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك