ليفربول يسعى لنفض غبار الرباعية الثقيلة أمام أستون فيلا الليلة - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ليفربول يسعى لنفض غبار الرباعية الثقيلة أمام أستون فيلا الليلة

د ب أ
نشر في: الأحد 5 يوليه 2020 - 11:14 ص | آخر تحديث: الأحد 5 يوليه 2020 - 11:14 ص

مع انطلاق منافسات المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، لا شك في أن ليفربول الذي حسم اللقب بالفعل، سيسعى إلى نفض غبار الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أمام مانشستر سيتي ومواصلة التقدم نحو تحطيم الرقم القياسي لإجمالي عدد نقاط البطل، كما ينتظر استمرار الصراعات التي تشهدها المسابقة من أجل انتزاع بطاقات المشاركة الأوروبية وكذلك تفادي الهبوط.

وبعد أيام من حسم لقب الدوري الإنجليزي لصالح ليفربول، للمرة الأولى خلال 30 عاما، تلقى الفريق هزيمة ثقيلة أمام مانشستر سيتي المتوج باللقب في الموسم الماضي، وخسر أمامه صفر/4 أمس الخميس في ختام المرحلة الثانية والثلاثين.

ويتطلع ليفربول إلى تجاوز الكبوة بشكل سريع عبر تحقيق نتيجة مقنعة أمام أستون فيلا في المباراة المقررة مساء اليوم الأحد، كي يواصل تقدمه أيضا نحو أكثر من رقم قياسي في المسابقة.

وكانت الهزيمة في مباراة أمس هي الثانية لليفربول في الدوري خلال الموسم، لكن الفريق لا يزال يتطلع إلى كسر الرقم المسجل باسم مانشستر سيتي والمتمثل في حصد 100 نقطة خلال موسم واحد.

وينتظر أن يواجه ليفربول مهمة صعبة أمام أستون فيلا الذي يصارع من أجل البقاء في الدوري الممتاز، وقال يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إن السجلات ليست الشيء الأكثر أهمية.

وأضاف كلوب بشأن إمكانية كسر رقم سيتي :"كي نصل إلى ذلك، يجيب أن نفوز بالمباريات... لذلك فالأولوية الآن لضمان جاهزيتنا لمباراة أستون فيلا."

وأبدى كلوب رضاه إزاء الجهود التي بذلها لاعبوه في المباراة أمام مانشستر سيتي، لكنه تحسر على الفرص الضائعة في الوقت الذي كان فيها السيتي فيه حاسما.

وقال كلوب :"لا يزال علينا خوض ست مباريات (في الدوري) حتى نهاية الموسم. وقد رأيت الليلة فريقا جاهزا لذلك، وهذا جيد بالتأكيد."

وأضاف :"الآن أمامنا يومين ونصف اليوم تقريبا للاستعداد لمباراة أستون فيلا، وهذا ما سنحاول تحقيقه."

ويحتل أستون فيلا المركز الثامن عشر بجدول الدوري الممتاز، بفارق نقطة واحدة عن صاحب أقرب مركز مؤهل للبقاء في الدوري الممتاز، لكن المدافع تيرون مينجز قال إن الفريق لا يزال أمامه الوقت للخروج من هذه الأزمة.

وقال مينجز في تصريحات لموقع أستون فيلا :"لا يزال الطريق طويلا لذلك يجب على الجميع التمسك بالثقة، وعلينا تجاوز هذه الفترة... نتمتع في الفريق بثقة هائلة، وهذا سيظهر في المباراة المقبلة."

وتابع :"ليفربول هو البطل عن جدارة، فهو فريق جيد بشكل استثنائي، لذلك علينا الظهور بأفضل مستوياتنا."



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك