حبس شقيقين لاتهامهما وآخر بقتل زوج شقيقتهما في الإسكندرية بسبب البلياردو - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس شقيقين لاتهامهما وآخر بقتل زوج شقيقتهما في الإسكندرية بسبب البلياردو

حبس - ارشيفية
حبس - ارشيفية
كتب - عصام عامر:
نشر في: الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 4:06 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 4:06 م
قررت نيابة ثانٍ الرمل في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، حبس 3 أشخاص "شقيقين، وزوج خالتهما"؛ محل إقامتهما منطقة باكوس، شرقي المحافظة، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بقتل، زوج شقيقتهما، بسلاح أبيض "سكين"، وآلة حادة "شومة"؛ إثر خلافات مالية نشبت بينهما، بسبب "طاولة بلياردو".

وطلبت النيابة، بإشراف المحامي العام لنيابات المنتزه الكلية، تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة، والتحفظ على الأدوات المستخدمة في الحادث، مع سرعة إفادتها بتقرير الصفة التشريحة؛ لبيان أسباب الوفاة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق غنيم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ الرمل، يفيد ورود بلاغًا بإصابة شخص يدعى "م.ال"، بطعنة نافذة بسلاح أبيض، وتعدٍ بآلة حادة "شومه"، على الرأس، وفارق الحياة أثناء تلقيه العلاج.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، توصلت تحرياته، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، كل من "م.ص"، و"م.ع"، وشقيقه "ال.ع"، وبحديد أماكنهم، تم تقنين الإجراءات وضبطهم، وتحريز الأسلحة المستخدمة في الواقعة.

وبمواجهتهم أقروا بوقوع مشادة كلامية بينهم وبين المجني عليه؛ بسبب خلافات مالية على إيراد "طاولة بلياردو"، تربطهم حولها شراكة، ولدى معاتبته لهم، قام المتهمين بطعنه بالسلاح الأبيض، ثم ضربه على رأسه بالآلة الحادة، فسقط أرضًا غارقًا في دمائه.

تم تحرير محضر بالواقعة، حمل رقم 7095 لسنة 2020 إداري قسم شرطة ثانٍ الرمل، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك