محافظ الإسكندرية يطلق مبادرة «انزل اشتغل» ويسلم 28 خطاب عمل لذوي الهمم - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الإسكندرية يطلق مبادرة «انزل اشتغل» ويسلم 28 خطاب عمل لذوي الهمم

الإسكندرية - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 6:50 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 6:50 م

أطلق محافظ الإسكندرية محمد الشريف، اليوم الأربعاء، مبادرة (انزل اشتغل) التي بدأت بتسليم خطابات عمل لـ28 شابا وفتاة من ذوي الهمم خريجى مدارس التعليم الفني بالإسكندرية والدمج ومن خريجي مدرسة الصم والبكم وخريجي التعليم المهني بكافة تخصصاتهم، وتم توفير فرص عمل لهم بمختلف الشركات والمصانع ببرج العرب عن طريق وحدة تيسير الانتقال لسوق العمل بالتعليم الفني بالإسكندرية.

وهنأ محافظ الإسكندرية -في كلمته خلال إطلاق المبادرة- الشباب والفتيات على تسلمهم خطابات توظيفهم، وأعرب عن سعادته بلقائهم، وأشار إلى أنه خلال الفترة السابقة التقى مع عدد من ذوي الهمم واستمع إلى متطلباتهم وتم تنفيذ المتاح منها، مؤكدا أن ذلك ليس نهاية المطاف وسيتم تنفيذ العديد خلال الفترة القادمة؛ أهمها تخصيص مكان بالشاطئ المجاني يتم السماح لهم بدخوله فور إعلان رئيس الوزراء فتح الشواطئ.

وأكد المحافظ تنفيذ التوجيهات المستمرة من الرئيس عبد الفتاح السيسى، بدعم طلاب وخريجى ذوى الهمم فى كافة المجالات، مختتما كلمته بالقول "لازلت عند وعدي لكم.. أية طلبات متاحة سيتم تنفيذها في الحال.. وبابي مفتوح لكم جميعا في أي وقت".

جدير بالذكر أن وحدة تيسير الانتقال إلى سوق العمل بالتعليم الفني وفرت بالتعاون مع مديرية القوى العاملة بمدينة برج العرب مئات فرص العمل كفنيين وعمال بداخل المصانع والشركات الصناعية المختلفة بأجور تبدأ من 1800 جنيه وحتى 3 آلاف جنيها للعمال تزيد تباعا للفنيين والمؤهلين بجودة المهن والحرف المختلفة، كما وفرت أتوبيسات انتقال ذهابا وإيابا لنقل الخريجين من كافة أحياء ومناطق الإسكندرية المختلفة إلى المصانع والشركات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك