ضبط شخص بتهمة النصب على مواطنين من راغبي العمل بالخارج في الشرقية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط شخص بتهمة النصب على مواطنين من راغبي العمل بالخارج في الشرقية

فاطمة علي:
نشر في: الخميس 5 سبتمبر 2019 - 5:38 م | آخر تحديث: الخميس 5 سبتمبر 2019 - 5:38 م

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم الخميس، القبض على صاحب شركة تسفير عمالة للخارج؛ لقيامه بالنصب على عدد من الموطنين والتحصل منهم على مبالغ مالية مقابل تسفيرهم للعمل بالدول العربية، فيما تبين إدارة المتهم للشركة بدون تراخيص من الجهات المختصة.

كان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من "تيسير ع." 35 عاما، يتهم فيه "السيد إ." 46 عاما، صاحب شركة سفريات بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق، بالنصب عليه والتحصل منه على 35 ألف جنيه، مقابل تسفيره للعمل بدولة الإمارات، وماطل في رد المبلغ له.

وتوصلت تحريات مباحث الأموال العامة، برئاسة العقيد محمد فخر رئيس مباحث الأموال العامة بالشرقية، بالتنسيق مع المقدم حسين أبو فول رئيس مباحث أول الزقازيق، إلى أن الشركة تدار بدون تراخيص.

وتبين قيام المتهم بالنصب على عدد من المواطنين والتحصل منهم على مبالغ مالية مقابل تسفيرهم للعمل بالخارج، وأنه سبق اتهامه في 10 قضايا نصب وتوقيع إيصالات آمانة وشيكات بدون رصيد.

جرى ضبط المتهم بحوزته 24 جواز سفر مميكن بأسماء مختلفة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5 أحوال قسم الأموال العامة بقسم شرطة أول الزقازيق لسنة 2019، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك