أكاديمية المعلم تمد فترة تسجيل الترقي للمدرسين حتى 12 ديسمبر - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 11:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أكاديمية المعلم تمد فترة تسجيل الترقي للمدرسين حتى 12 ديسمبر

منى زيدان:
نشر في: الخميس 5 ديسمبر 2019 - 6:59 م | آخر تحديث: الخميس 5 ديسمبر 2019 - 6:59 م

• وتحملهم المسئولية القانونية لعدم التسجيل

 

أصدرت الأكاديمية المهنية للمعلمين خطابا إلى المديريات التعليمية بتاريخ أمس؛ لمد فترة استلام ملفات الترقي من المعلمين المستحقين للترقية.

وأكد الخطاب -الذي حصلت "الشروق" على نسخة منه- أنه بشأن محتويات ملف الترقي للعام 2018-2019، ومواعيد استلام وتسجيل ملفات الترقي على موقع بيانات كادر المعلم، فقد قرر الدكتور مجدي أمين مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين، مد فترة استلام ملفات الترقي لشاغلي وظائف المعلمين من الإدارات التعليمية إلى فروع الأكاديمية، وذلك حتى الخميس الموافق 12 ديسمبر الجاري.

وأشار الخطاب إلى أن هذا الموعد يعتبر نهائيا، مع ضرورة التنبيه على المعلمين الذين اجتازوا اختبارات الترقي ولم يتقدموا بملفاتهم إلى الإدارات التعليمية حتى الآن بسرعة تقديم هذه الملفات، ويتحمل المعلم المسئولية كاملة حال عدم تقديمه ملف الترقي الخاص به في المواعيد المحددة.

وذكر الخطاب ضرورة قيام المختصين بالإدارات التعليمية بسرعة مراجعة ملفات المعلمين المتقدمين للترقي، وتقديم ملفاتهم إلى فروع الأكاديمية المهنية بالمحافظات، حتى يتسنى استيفاء تلك الملفات في التاريخ المحدد.

ونبه الخطاب على المعلمين المتقدمين للترقي 2018-2019، بسرعة الدخول على موقع كادر المعلم للتحقق من ملفات الترقي الخاصة بهم، وطباعة تقرير التسجيل والاحتفاظ به لوقت الحاجة، وسرعة مراجعة الإدارة التعليمية وفرع الأكاديمية في حالة عدم التسجيل.

وأكد الخطاب على ضرورة تعميم الخطاب على جميع المدارس والإدارات التعليمية، على أن يتحمل المعلم والإدارات التعليمية المسئولية القانونية في حالة عدم الانتهاء من تسجيل الملفات في الموعد المحدد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك