الإعدام شنقا للدجال المتهم بالاعتداء على 4 سيدات بالشرقية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإعدام شنقا للدجال المتهم بالاعتداء على 4 سيدات بالشرقية

فاطمة علي:
نشر في: الإثنين 5 ديسمبر 2022 - 2:26 م | آخر تحديث: الإثنين 5 ديسمبر 2022 - 2:26 م

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار محمد عبدالكريم، رئيس المحكمة، اليوم الاثنين، حكمها في القضية رقم 7513 جنايات محافظة الشرقية لسنة 2022، بمعاقبة دجال بالإعدام شنقًا والسجن لمدة سنة واحدة لزوجته؛ لاتهامهما بالاشتراك في الاعتداء على 4 سيدات في إحدى قرى محافظة الشرقية.

كانت محكمة جنايات الزقازيق، خلال جلستها الماضية، قررت إحالة أوراق الدجال المتهم إلى مفتي الديار المصرية، وحددت جلسة اليوم للنطق بالحكم، فيما قررت المحكمة كذلك تأجيل محاكمة زوجة المتهم إلى ذات الجلسة للنطق بالحكم عليها الأخرى.

تعود أحداث القضية المقيدة برقم 961 لسنة 2022 كلي شمال الزقازيق، عندما قررت جهات التحقيق إحالة المتهمين: "محمد م م ال"، 41 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، وزوجته "مها ال ع خ"، 36 سنة، ربة منزل، إلى محكمة جنايات الزقازيق؛ لأنهما في غضون الفترة من عام 2021 إلى عام 2022، قد اشتركا عن طريق الاتفاق والمساعدة في اعتداء الأول على 4 نساء، بعدما أوهمهم بأنه معالج روحاني.

جاء في أمر الإحالة أن المتهم الأول قد تعدى علي كل المجني عليهن: أ ع ال م، وم ع ب إ، وس م ال ال، وو ال ع ع، وذلك بأن احتال عليهن وانسل إليهن بشخصية وهمية ابتدعها بأنه الشيخ هاني، المعالج الروحاني، وأوهمهن بوجود سحر سفلي خاص بكلٍ منهن بداء السرطان.

وتبين أن المتهمة الثانية قد اشتركت بطريقي الاتفاق والتحريض مع المتهم الأول في ارتكاب الجرائم المشار إليها، وذلك بتهديد المجني عليهن، وكان التهديد مصحوب بطلب وتكليف بأمر، وهو التواصل مع ترسل الرسائل نظير عدم إفشاء أمور مخدشة بالشرف، ألا وهي مقاطع مصورة للمجني عليهن كان قد تحصل عليها المتهم الأول منها بطريقي التدليس والخداع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك