بعد أغنية الجوكر.. رانيا يوسف: اللي عاوز يتشهر يحط اسمي في أي حاجة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد أغنية الجوكر.. رانيا يوسف: اللي عاوز يتشهر يحط اسمي في أي حاجة

أحمد علاء
نشر في: الخميس 6 يناير 2022 - 8:54 م | آخر تحديث: الخميس 6 يناير 2022 - 8:54 م
عبّرت الفنانة رانيا يوسف، عن عدم اهتمامها بالجدل الذي أثير بشأنها بعد أغنية طرحها مغني الراب أحمد ناصر الشهير بـ"الجوكر" التي وجّه فيها رسائل لزملائه، وذكر فيها اسم الفنانة الشهيرة.

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلام الناس" على شاشة "mbc مصر"، مساء الخميس، إنّه تواصل التصوير حاليًّا ولا تهتم بمثل هذه الأمور، نافية علمها بها من الأساس.

وأضافت: "أي حد مجهول عاوز يتشهر يحط اسمي في أي حاجة علشان الناس تعرفه.. مش معقولة أسيب شغلي وأدور على ناس مجهولة عاوزين يتشهروا على حسابي.. هاعمل إيه، ده قدرنا على السوشيال ميديا".

وأوضحت أنّ اسمها بات مادة لدى الكثيرين من أجل الشهرة، وتابعت: "لو أي حد عاوز يعمل مصيبة يحط اسم رانيا علشان يتشاف.. أنا فهمت اللعبة.. ومبقتش تفرق معايا".

وتصدرت أغنية "التالتة ممكن" لـ مغنى التراب أحمد ناصر الشهير بـ "الجوكر" تريندات اليوتيوب في المرتية الثانية في مصر، وذلك بعد أقل من عشر ساعات من طرحها على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وطرح الجوكر هذه الأغنية ضمن موسم "الدسات" أو "البيف"، الذى يدور بين مجموعة من مغنى التراب في مصر، وهذا التراك هو رسالة موجه من الجوكر لـ مغنى التراب "أبيوسف".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك