هوفنهايم يعلن رحيل المدير الفني بريتنرايتن - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هوفنهايم يعلن رحيل المدير الفني بريتنرايتن

د ب أ
نشر في: الإثنين 6 فبراير 2023 - 1:40 م | آخر تحديث: الإثنين 6 فبراير 2023 - 1:40 م

أعلن نادي هوفنهايم الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين الاستغناء عن خدمات المدير الفني أندري بريتنرايتن، وذلك بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق أمام بوخوم 2 / 5 أمس الأول السبت وتراجعه حتى اقترب بشكل كبير من مراكز الهبوط بالدوري الألماني (بوندسليجا).

وأخفق هوفنهايم في تحقيق أي انتصار للمباراة العاشرة على التوالي وبات يبتعد بفارق ثلاث نقاط فقط عن مراكز الهبوط في الدوري الألماني.

وقال ألكسندر روسن مدير الكرة بنادي هوفنهايم :"بتعيين أندري، كنا قد تعاقدنا مع مدير فني يتمتع بدرجة عالية من القبول منذ اليوم الأول، ليس فقط من جانب الفريق وإنما من جانب الإدارة بأكملها، والموظفين وكذلك من جانب الجماهير والشركاء."

وأضاف :"نشكره على تعاونه اللطيف والعديد من اللحظات الإيجابية، خاصة في بداية مشوارنا معا."

ولم يعلن النادي حتى الآن عن المدرب الجديد للفريق.

وكان بريتنرايتن قد تولى تدريب هوفنهايم في الصيف الماضي بعد أن قاد فريق زيوريخ للقب الدوري السويسري، وحقق بداية واعدة في الدوري الألماني هذا الموسم حيث حقق الفريق تحت قيادته ثلاثة انتصارات خلال أول أربع مباريات.

لكن الفريق تراجع بشكل كبير بعدها وحقق انتصارين فقط خلال 15 مباراة تالية في البوندسليجا وخرج من منافسات كأس ألمانيا، كما تلاشت أماله في المشاركة بالمنافسات الأوروبية في الموسم المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك