«رجال الأعمال»: يجب استمرار النشاط الاقتصادي ودفع عجلة الإنتاج بكامل طاقتها - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«رجال الأعمال»: يجب استمرار النشاط الاقتصادي ودفع عجلة الإنتاج بكامل طاقتها

علي عيسى رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين
علي عيسى رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين
محمود العربي:
نشر في: الإثنين 6 أبريل 2020 - 5:36 م | آخر تحديث: الإثنين 6 أبريل 2020 - 5:36 م

أشاد مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة المهندس علي عيسى، بأداء الحكومة وتعاملها مع أزمة وباء كورونا في معالجتها لتبعاتها المختلفة باحترافية شديدة خاصة على الصعيد الصحي والاجتماعي والاقتصادي.

وأعلن مجلس إدارة الجمعية، تأييده الكامل للقرارات الاقتصادية والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة في إطار جهود الدولة في الحفاظ على العمالة المصرية وصحة المواطنين، بالتزامن مع استئناف عمل الشركات في قطاع المقاولات بكامل طاقتها في مختلف المواقع الإنشائية والمشروعات الكبرى.

وتوجه مجلس إدارة الجمعية، في بيان له، بالشكر والتقدير للدولة المصرية قيادة وحكومة على القرار الحكيم الذي أصدرته بضرورة استئناف شركات المقاولات العمل بكامل طاقتها في المواقع الإنشائية والمشروعات القومية الكبرى، وذلك باتخاذ الشركات والعاملين بها كل الإجراءات الاحترازية حفاظا على صحة وحياة العاملين، حيث إن العنصر البشري أهم عناصر منظومة الإنتاج.

وأضافت الجمعية، أن قرارات الحكومة تعكس حرص الدولة المصرية على استمرارية العملية الإنتاجية والحفاظ على المصدر الرئيسي للدخل لأكثر من 26 مليون أسرة مصرية، حيث يعمل أكثر من 18 مليونا منهم في القطاع الخاص.

وشدد البيان على تأكيد جمعية رجال الأعمال المصريين، مساندتها الكاملة للحكومة بضرورة استمرار النشاط الاقتصادي ودفع عجلة الإنتاج بكامل طاقتها، مع الالتزام التام بكل الإجراءات الخاصة بالحظر الجزئي المفروض حتى يتمكن مجتمع الأعمال من الحفاظ على تلك العمالة وتتمكن مصر من الخروج من تلك الأزمة بأقل الأضرار الممكنة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك