رئيس الاتحاد القطري: كرة القدم ستخرج أقوى بعد نهاية أزمة كورونا - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 8:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الاتحاد القطري: كرة القدم ستخرج أقوى بعد نهاية أزمة كورونا

د ب أ
نشر في: الإثنين 6 أبريل 2020 - 7:26 م | آخر تحديث: الإثنين 6 أبريل 2020 - 7:26 م

 

أكد الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم تضامنه التام مع أسرة كرة القدم الدولية في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها كرة القدم العالمية في مواجهة جائحة فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19 " .

ووجه الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد رسالة بعث إلى السويسري جياني انفانتينو رئيس رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي وألكسندر سيفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي (يويفا) وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي (كاف) وفيكتور مونتاجلياني رئيس اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) وأليخاندرو دومينجو رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية (كونميبول) ولامبارت مالتوك رئيس اتحاد أوقياونسيا.

وشدد رئيس الاتحاد القطري في رسالته على الرسالة السامية التى تحملها كرة القدم في هذه الآونة في التضامن والعمل المشترك بين جميع أعضاء الأسرة الكروية في العالم  .

وشدد رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم خلال رسالته على التعاون والتضامن والعمل المشترك بين الاتحاد القطري وجميع الاتحادات القارية فى ظل هذه الأيام الصعبة التي يعيشها العالم ، لاسيما وقد أصبح الجميع في قارب واحد في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأعرب الشيخ حمد عن ثقته في سلامة الإجراءات التي اتخذتها الأسرة الكروية لمواجهة هذا الوباء متمنيًا عودة  الحياة الكروية كما كانت ، وعودة البطولات ومباريات كرة القدم في جميع المسابقات الكروية حول العالم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك