تخفيض الرواتب يشعل خلافا بين لاعبي ومدربي الدوري الإنجليزي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تخفيض الرواتب يشعل خلافا بين لاعبي ومدربي الدوري الإنجليزي

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 6 أبريل 2020 - 1:14 م | آخر تحديث: الإثنين 6 أبريل 2020 - 1:14 م

أبدى مدربوا أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، موافقتهم على تخفيض رواتبهم كإجراء لمواجهة الأزمة المالية التي خلقها توقف المسابقة خوفًا من فيروس كورونا المستجد «كوفيد -19».

ويأتي هذا القرار على عكس توجه رابطة اللاعبين في إنجلترا والتي رفضت تخفيض رواتب اللاعبين، كما دعت إلى المزيد من المحادثات في هذا الشأن.

ووفقًا لصحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، إن مدربو الدوري الإنجليزي أبدوا استعدادهم لخفض الأجور في إطار الأزمة التي يعيشها العالم بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأوضحت الصحيفة أن هناك محادثات جرت بين المدربين والمديرين التنفيذين للأندية العشرين في الدوري الإنجليزي الممتاز بشأن تخفيض رواتبهم، مشيرة إلى أن أغلب المدربين أبدوا استعدادهم لتخفيض الرواتب بنسبة الـ30 % التي أوصت بها رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت إلى أن الثنائي يورجن كلوب مدرب ليفربول وديفيد مويس مدرب وست هام كانوا من أوائل المدربين الذين وافقوا على المقترح لينضموا إلى مدربي بورنموث وبرايتون.

وتم تعليق مباريات بريميرليج منذ الثالث عشر من مارس الماضي بسبب تفشي الفيروس، ثم تم مد التعليق حتى نهاية شهر أبريل الجاري.

وأثر فيروس كورونا بشكل مباشر على كافة الأحداث السياسية والاجتماعية والاقتصادية، كما ألقى بظلاله على المجال الرياضي مما أدى إلى تعليق المباريات المحلية وإلغاء بعض المسابقات الأوروبية والعالمية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك