تقرير: صلاح سادسا في قائمة الأسرع حول العالم - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير: صلاح سادسا في قائمة الأسرع حول العالم

الشروق
نشر في: السبت 6 يونيو 2020 - 1:54 م | آخر تحديث: السبت 6 يونيو 2020 - 1:59 م

كشف تقرير صحفي، عن تفوق الفونسو ديفيز، لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني، على محمد صلاح، نجم وهداف ليفربول الإنجليزي، وذلك في ظل تألقه اللافت مع فريقه في البوندسليجا ودوري أبطال أوروبا.

وقارنت صحيفة "لو فيجارو" الفرنسية، بين بعض اللاعبين حول العالم المتميزين بالسرعة وكان على رأسهم جناح ليفربول محمد صلاح، والذي تفوق عليه ديفيز، بعد تسجيل الفرعون سرعته بـ 35 كم/ساعة، بالتساوي مع كينجسلي كومان، لاعب الفريق البافاري.

وجاء صلاح سادسًا خلف عدد من النجوم أبرزهم المغربي أشرف حكيمي، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني الذي سجل من قبل 36.2 كم/ساعة بالإضافة إلى كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الـ 36 كم/ساعة.

وأفادت الصحيفة الفرنسية أن ديفيز يأتي في المركز الثالث من حيث السرعة في الدوري الألماني بعد كل من لاعب باير ليفركوزن، كريم بالعربي، الذي سبق وسجلت سرعته 35.27 كم/ساعة ولاعب شالكه، رابي ماتوندو، والذي سجلت سرعته 35.97 كم/ساعة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ديفيز نجح في قطع الكرة من هالاند بعدما ركض بسرعة باتجاهه لمنعه من فرصة هدف محقق في شباك بايرن ميونخ، وسجلت سرعته 35.3 كم/ساعة، وهو ما جعله من بين أسرع اللاعبين في تاريخ الدوري الألماني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك