تقرير.. صلاح وأليسون السبب في عدم تعاقد ليفربول مع فيرنر - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير.. صلاح وأليسون السبب في عدم تعاقد ليفربول مع فيرنر

شريف أبوحمد
نشر في: السبت 6 يونيو 2020 - 9:49 م | آخر تحديث: السبت 6 يونيو 2020 - 10:42 م

أصبحت صفقة تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج إلى ليفربول من الماضي، وذلك بعدما أصبح اللاعب على أعتاب خطوات من الانضمام إلى تشيلسي الإنجليزي منافس الريدز، بعدما تعطلت الصفقة بسبب الأمور المالية.

ووفًقا لصحيفة "إكسبرس" البريطانية فإن نموذج محمد صلاح وأليسون مع ليفربول يظهران لماذا يرفض الريدز التعاقد مع اللاعب الألماني.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية أن انتقال فيرنر سيكلف ليفربول ما يقرب من 53 مليون جنيه إسترليني، وهو رقم مرفوض من قبل النادي نتيجة الأزمة الأخيرة التي سببها فيروس كورونا على الرياضة العالمية.

وأضافت الصحيفة أن تشيلسي الذي دخل في مفاوضات مع اللاعب وافق على منح اللاعب الشاب راتب قسمته 170 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وأوضحت «إكسبرس» أن ليفربول لا يمنح رواتب كبيرة للاعبيه باستثناء الثلاثي محمد صلاح صاحب الـ200.000 جنيه إسترليني أسبوعيًا وساديو ماني وفيرمنيو اللذان يتحصلا على 180.000 جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وأشار الصحيفة إلى أن صلاح حصل على أجره البالغ 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع بعد أن سجل 44 هدفاً و 16 تمريرة حاسمة في موسمه الأول في ليفربول، بينما بدأ مع النادي بمبلغ 90 ألف فقط، رغم أنه سجل 15 هدفا وصنع 13 تمريرة حاسمة مع روما في الدوري الإيطالي.

وترى « إكسبرس» أن نموذج أليسون لا يختلف كثيرًا عن صلاح، حيث انتقل إلى ليفربول كواحد من أفضل حراس المرمى في أوروبا وبعد ذلك عزز نفسه مع الليفر ولعب دورًا كبيرًا في إنجازات الفريق، كما أنه من أفضل ثلاثة حراس في العالم ويتحصل على 90.000 جنيه إسترليني في الأسبوع.

وأتمت الصحيفة بأن حصول فيرنر على راتب كبير يعتبر مستحيلًا في ليفربول، حتى لا يتسبب ذلك في خلق خلل أو اضطرابات يمكن أن تحدث ضمن هذه المجموعة المتماسكة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك