الأعلى للإعلام يتعهد باستمرار مساندة الدولة المصرية وسياساتها - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 8:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأعلى للإعلام يتعهد باستمرار مساندة الدولة المصرية وسياساتها

الكاتب الصحفي كرم جبر
الكاتب الصحفي كرم جبر
أ ش أ
نشر في: الإثنين 6 يوليه 2020 - 5:32 م | آخر تحديث: الإثنين 6 يوليه 2020 - 5:32 م

أرسل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بتشكيله الجديد برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكداً شكره على الثقة الكبيرة باختيار أعضاء المجلس الجدد، ومتعهداً باستمرار مساندة الدولة المصرية ودعم سياستها التي تخدم الأهداف الوطنية.
وقررالمجلس، في أول اجتماع له بالتشكيل الجديد اليوم الاثنين، اختيار صالح الصالحي وكيلاً، وتكليفه بالإشراف على إعادة ترتيب المقر وتأهيله، واتخاذ الإجراءات الاحترازية الكاملة حماية للعاملين فيه.
كما قرر المجلس تكليف الدكتورة منى الحديدي، عميدة كلية الإعلام السابقة، بالإشراف على الموقع الإلكتروني بالمجلس وإطلاق صفحة رسمية، وترتيب هيكلة البوابة بالكامل، لتكون نافذة لنشر أنشطة المجلس وأهدافه وسياساته والتعامل معها، سواء بالنسبة للتراخيص والإصدارات وإلغاء التعامل المباشر، وأن يقتصر الأمر على الشبابيك الإلكترونية، بجانب الموضوعات المتخصصة في تطوير وتحديث الإعلام محلياً ودولياً، ونشر الدراسات والأبحاث، وأحدث تطورات الثورة الرقمية.
ووافق المجلس على اختيار المستشار محمد عبد السميع مسئولاً عن لجنة علاج الصحفيين والإعلاميين، ووضع القواعد والإجراءات التي يتم اتابعها في هذا الشأن، وتقديم أقصى تسهيلات ممكنة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك