تقرير: أزارو يتمرد على الاتفاق.. ويقترب من الرحيل عن الدوري السعودي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير: أزارو يتمرد على الاتفاق.. ويقترب من الرحيل عن الدوري السعودي

محمد الهادي
نشر في: الإثنين 6 يوليه 2020 - 1:05 م | آخر تحديث: الإثنين 6 يوليه 2020 - 1:33 م

كشفت تقارير صحفية مغربية عن دخول وليد أزارو، لاعب النادي الأهلي والمُعار للاتفاق السعودي في أزمة مع الأخير، بسبب مقاطعته للتدريبات.

وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية نقلا عن تقارير سعودية، أن أزارو قرر مقاطعته للتدريبات مع ناديه، ويعيش حاليا مع أحد أصدقائه من المغاربة المقيمين بالسعودية.

وأوضحت الصحيفة المغربية أن قرار مقاطعة أزارو للتدريبات بسبب الخصم الذي طال جزءا كبيرا من راتبه بنسبة 50%.

وأضافت الصحيفة أن إدارة نادي الاتفاق السعودي أعلنت رفضها دفع مبلغ 100 ألف دولار لإدارة الأهلي، من قيمة مستحقات إعارتها لأزارو، وذلك بسبب رفض اللاعب خوض التدريبات، كما يشترط النادي السعودي على وليد أزارو التوقيع على تمديد فترة إعارته حتى نهاية الموسم الجاري، تماشيا مع قرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وتابعت صحيفة "المنتخب"، أن أزارو يعارض بقوة تخفيض راتبه وأيضا تمديد فترة إعارته للاتفاق، بينما يبحث عن إنهاء إعارته من أجل التوقيع لفريق آخر.

وأشار التقرير إلى أن لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم تنص على أن أي لاعب غير سعودي يرفض تمديد فترة إعارته حتى نهاية الموسم الجاري، فإنه سيحرم من اللعب لأي ناد سعودي.

يذكر أن أزارو انتقل إلى صفوف الاتفاق السعودي معارًا من الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وتنتهي إعارته بنهاية يونيو الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك