ضبط صاحب شركة لاتهامه بالاستيلاء على 4 ملايين جنيه من مواطنين بالإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط صاحب شركة لاتهامه بالاستيلاء على 4 ملايين جنيه من مواطنين بالإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الإثنين 6 يوليه 2020 - 1:45 م | آخر تحديث: الإثنين 6 يوليه 2020 - 1:45 م

تمكن ضباط مباحث مكافحة جرائم الأموال العامة في الإسكندرية، تحت إشراف اللواء سامي عبد الرازق غنيم، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، من ضبط شخص، لاتهامه بالنصب على بعض المواطنين، والاستيلاء منهم على 4 ملايين جنيه؛ بدعوى توظيفها.

ووفقا لبيان أمني، اليوم الاثنين، فقد جاءت عملية الضبط، عقب ورود بلاغا، من 4 أشخاص، حول قيام رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات، مقيم في نطاق دائرة قسم شرطة أول الرمل، شرقي الإسكندرية "له معلومات جنائية" بتلقي مبالغ مالية منهم؛ لتوظيفها واستثمارها، وتوقفه عن السداد، ورفضه رد أصل المبالغ المالية.

وبإجراء التحريات، وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، كما تبين قيام المشكو في حقه بممارسة النصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء منهم على أموالهم، بزعم توظيفها لهم في مجال الاستثمار العقاري والمقاولات، والحصول من الشاكين على مبالغ مالية بلغت 4 ملايين جنيه، مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنه توقف عن السداد، ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها.

وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، تم تحرير محضر إداري، وجارِ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك