محمد سامي يتعاقد مع سينرجي مخرجا ومؤلفا لـ3 سنوات - بوابة الشروق
الأحد 9 أغسطس 2020 4:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

محمد سامي يتعاقد مع سينرجي مخرجا ومؤلفا لـ3 سنوات

إيمان محمود
نشر في: الإثنين 6 يوليه 2020 - 1:49 م | آخر تحديث: الإثنين 6 يوليه 2020 - 1:49 م

تعاقد المخرج محمد سامي مع شركة سينرجي لمدة 3 سنوات مقبلة كمؤلف ومخرج لتقديم مسلسلات في شهر رمضان 2021، 2022، 2023، حيث وقع سامي العقود أمس بحضور حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، وتم الاتفاق على كل التفاصيل على أن يكون البداية في شهر رمضان القادم.

 

ويبدأ التعاقد بتقديم محمد سامي مسلسل "نسل الأغراب" من تأليفه وإخراجه وبطولة الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة، وهو العمل المنتظر عرضه في رمضان 2021، حيث بدأ سامي بالفعل في كتابة السيناريو والحوار للعمل وترشيح الفنانين المشاركين في البطولة.

 

ويأتي تعاقد شركة سينرجي مع محمد سامي لمدة 3 سنوات كمؤلف ومخرج بعد النجاح الكبير الذي حققه في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "البرنس" للفنان محمد رمضان، الذي استطاع أن يتصدر به المشهد في الموسم الدراما وحظى بمتابعة وتفاعل جماهيري كبير.

 

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة الفنانين محمد رمضان، أحمد زاهر، روجينا، نور اللبنانية، نجلاء بدر، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، رحاب الجمل، محمد مهران، أحمد داش، أحمد فهيم، أحلام الجريتلي، ومحمد جمعة وأيمن عزب، وعلاء زينهم.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك