سوريا وكوبا تبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سوريا وكوبا تبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية

فيصل المقداد
فيصل المقداد
أ ش أ
نشر في: الأربعاء 6 يوليه 2022 - 11:36 ص | آخر تحديث: الأربعاء 6 يوليه 2022 - 11:36 ص

بحث وزير الخارجية والمغتربين السوري الدكتور فيصل المقداد مع نظيره الكوبي برونو رودريغيز بارييا سبل تعزيز ودعم العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأكد المسؤولان خلال اجتماعهما على هامش مشاركتهما باحتفالات الجزائر بالذكرى الستين لعيد الاستقلال، اليوم الأربعاء، وفقا لوكالة الأنباء السورية- عمق علاقات الصداقة التي تربط بين البلدين وأهمية الاستمرار في تنسيق المواقف بين البلدين في كل مجالات العمل الدولية، مشيدا بالتحولات التاريخية التي تشهدها أمريكا اللاتينية، معربا عن شكر وتقدير سوريا للدعم الذي قدمته كوبا للشعب السوري في مواجهة جائحة (كوفيد 19).

ومن جهته أكد الوزير الكوبي اعتزازه بالعلاقات التي تربط البلدين الصديقين سوريا وكوبا، منوها بصمود سوريا في محاربة الإرهاب ومواجهة كل المؤامرات التي تعرضت لها ، لافتا إلى متانة وعمق علاقات الصداقة والتضامن بين البلدين.

وأكد الوزيران ضرورة تعزيز العلاقات الاقتصادية وتوسيعها في مختلف المجالات وذلك في إطار التصدي للإجراءات القسرية أحادية الجانب المفروضة على شعبي البلدين، كما تم الاتفاق على تبادل الزيارات بين مسؤولي البلدين الصديقين وعلى التنسيق فيما بينهما في كل المنتديات الدولية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك