بيريز يرافق بعثة ريال مدريد في مواجهة مانشستر سيتي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيريز يرافق بعثة ريال مدريد في مواجهة مانشستر سيتي

وكالات
نشر في: الخميس 6 أغسطس 2020 - 6:32 م | آخر تحديث: الخميس 6 أغسطس 2020 - 6:32 م

يتطلع فريق ريال مدريد لقلب الطاولة على مانشستر سيتي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام رجال بيب جوارديولا، وكان رئيس النادي، فلورنتينو بيريز على رأس الوفد الذي غادر من مطار مدريد باراخاس وكذلك القائد سرخيو راموس الذي سافر على الرغم من العقوبة.

وصعد فلورنتينو بيريز إلى نفس الطائرة التي كان على متنها اللاعبون والجهاز الفني، كبادرة لدعم الفريق عشية مباراة حاسمة للملكي الذي سيتعين عليه قلب نتيجة مباراة الذهاب التي تجرع فيها الهزيمة على أرضه 1-2 أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

وانطلق الفريق، بدون كل من الويلزي جاريث بيل والكولومبي خاميس رودريجيز بقرار من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وكذلك ماريانو دياز الذي يتعافى من كوفيد-19، في تمام الساعة 11:30 صباحا مع الالتزام بتدابير الصحة والسلامة الصارمة.

وكان سرخيو راموس، الذي لن يتمكن من لعب المباراة بعدما تعرض للطرد في لقاء الذهاب، ضمن الفريق الذي توجه لإنجلترا وسافر جالسا إلى جانب مارسيلو، الذي سيتسلم من قلب الدفاع شارة القائد حال لعب البرازيلي أساسيا في استاد الاتحاد.

وسيكمل ريال مدريد مرانه الأخير على ملعب الاتحاد، من الساعة 19:00 بالتوقيت المحلي، وقبلها سيقدم زيدان مؤتمرا صحفيا عن بعد.

ومن المقرر أن يقابل الفائز ما بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، المتأهل من مباراة يوفنتوس الإيطالي وليون الفرنسي في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا في مباراة اقصائية واحدة تقام في مدينة لشبونة.

مباراة العودة بين يوفنتوس وليون ستكون على ملعب آليانز ستاديوم غدًا الجمعة 7 أغسطس الجاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك