الهواري يعلن تطوير صالة الجمباز بنادي الشيخ زايد - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 12:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الهواري يعلن تطوير صالة الجمباز بنادي الشيخ زايد

الشروق
نشر في: الخميس 6 أغسطس 2020 - 6:03 م | آخر تحديث: الخميس 6 أغسطس 2020 - 6:04 م

أعلن مجلس إدارة نادي الشيخ زايد، برئاسة فكري الهواري، تطوير صالة الجمباز بالنادي وتجهيزها بأحدث الأجهزة، تشجيعا لأبطال اللعبة كي يبذلوا أقصى ما لديهم ويرفعوا اسم ناديهم إلى مصاف الأندية الكبرى في مصر.

ويولي مجلس إدارة نادي الشيخ زايد الرياضي، برئاسة الهوارى، قطاع الجمباز بالنادي اهتماما بالغا.

وأعلن مجلس الإدارة، تركيب 8 تكييفات داخل صالة الجمباز وفرشها بالكامل على أعلى مستوى، لمواكبة التطور الذي يشهده قطاع الجمباز في مصر والعالم، واستضافة النادي للبطولات الرسمية.

وأكد فكري الهواري، أن نادي الشيخ زايد دائمًا ما يهتم برياضة الجمباز، حيث أنه يولي اهتماما بالغا لرياضة الجمباز، مشيراً إلى أن موعد افتتاح القاعة بعد تطويرها سيكون خلال الشهر الجاري بعد الانتهاء من تجهيزها كاملة.

وأضاف أن النادي يقوم بتطوير كافة المنشئات منها افتتاح صالة الجيم بأحدث الأجهزة، وافتتاح حمام السباحة، وحاليا صالة الجمباز، مؤكدا أنه لن يتواني عن تطوير كافة المنشئات والالعاب داخل نادي الشيخ زايد.

ومن جانبه أثني هشام سلطان عضو مجلس إدارة النادي، على الجهد الذي يبذله رئيس مجلس الإدارة في تطوير مختلف الأنشطة بالنادي قائلا" شهد نادي الشيخ زايد تطورا كبيرا منذ رئاسة فكري الهواري لمجلس الإدارة، ومانراه من تجميل وإنشاءات جديدة وتوسعات في النادي، يشعرني بالفخر كوني أحد أعضاء مجلس الإدارة، وسوف نبذل قصارى جهدنا من أجل رفعة النادي وكذلك ننال رضاء جميع الأعضا



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك