جولة مفاجئة لوزير الداخلية لتفقد الحالة الأمنية بنطاق القاهرة والجيزة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 9:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جولة مفاجئة لوزير الداخلية لتفقد الحالة الأمنية بنطاق القاهرة والجيزة


نشر في: الأحد 6 سبتمبر 2020 - 9:46 م | آخر تحديث: الأحد 6 سبتمبر 2020 - 9:46 م

أجرى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، اليوم الأحد، جولة ميدانية مفاجئة تفقد خلالها الحالة الأمنية بنطاق محافظتي القاهرة والجيزة؛ وذلك في إطار حرصه على تقييم الأداء في مختلف المواقع الشرطية، والتعرف ميدانيا على مجريات الحالة الأمنية ومدى قدرة وجاهزية القوات لمواجهة كافة المواقف الأمنية.

وشملت الجولة عددا من المحاور والميادين، حيث تفقد عددا من الخدمات والارتكازات الأمنية والمرورية، ووجه باليقظة التامة للقوات والاستمرار في بذل الجهود لتحقيق الأمن والتصدي لكافة صور الخروج على القانون من خلال أداء أمني جاد وفعال.

وفاجأ الوزير القائمين على العمل بقسمي شرطة العجوزة بالجيزة والتجمع الأول بالقاهرة، حيث اطلع على مجريات العمل واطمأن على سرعة التفاعل والتعامل مع بلاغات المواطنين، مشددا على حسن معاملة المواطنين والارتقاء بمستوى الأداء الأمني وما تقدمه الأجهزة الأمنية من خدمات، واتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين والاهتمام بتحقيق شكواهم حال ترددهم على مختلف القطاعات الأمنية.

والتقى بعدد من المواطنين وناقشهم فيما تم اتخاذه من إجراءات حيال بلاغاتهم، كما التقى خلال جولته بالقيادات الميدانية وعدد من رجال الشرطة، وأعرب عن تقديره لما لمسه من جهد فى الأداء، مؤكدا أن المرحلة الراهنة تستوجب بذل أقصى الجهود لتحقيق الأمن والحفاظ على ما تحقق من نجاحات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك