المصري يواصل تحضيراته استعدادا لدجلة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 3:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المصري يواصل تحضيراته استعدادا لدجلة

بورسعيد _ إيهاب أبو المعاطي
نشر في: الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 - 6:45 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 - 6:45 م

واصل الفريق الأول للكرة بالنادى المصري تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، استعداداته لمباراة وادى دجلة والمقرر لها ١١ من شهر نوفمبر الجاري، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدورى الممتاز .

 وحرص ميمى عبد الرازق المدير الفني للفريق قبيل بدء المران على الاجتماع بلاعبيه لإعلان برنامج الاعداد والتخطيط للقاء دجلة وشهد الاجتماع تركيز المدير الفني على تحفيز اللاعبين بضرورة بذل قصارى الجهد خلال الفترة المقبلة.

وأكد ان الأفضل بدنيًا وتكتيكيًا والأكثر التزامًا سيكون له الحظ الأوفر في المشاركة بصفة اساسية وخلال المران الذي استمر قرابه ساعتين كاملتين خضع الفريق لحصة تدريبية مكثفة اشتملت على جرعات بدنية وتكتيكية  متنوعة تمثلت في العدو بأقصى سرعة لمسافات طويلة كذلك التمرير الطولي مع تبادل المراكز بشكل دوري واختتم المران بتقسيمة حرص ميمي خلالها على إيقاف اللعب لأكثر من مرة لإعطاء بعض الملحوظات الفنية .

وفي الوقت الذى خاض فيه رباعى حراس مرمى أحمد مسعود وأحمد بوسكا ومحمد شحاته وعمرو البغدادي تدريب شاق تحت قيادة حسن نصر مدرب الحراس .

ومن المقرر أن تشهد الساعات الحالية عقد جلسة بين ميمي مع إدارة النادي برئاسة سمير حلبية لمناقشة بعض الامور المتعلقة بالفريق وكذلك قطاع الناشئين بالنادى .

وكانت إدارة المصري قد قامت بصرف مكافأة إجادة قدرها ٢٥٠٠ لكل لاعب عقب التعادل السلبى أمام الإسماعيلي بالإسماعيلية في الأسبوع الحادى عشر من الدورى الممتاز وهى المباراة الأولى للجهاز الفني الجديد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك