مانشستر سيتي في مواجهة سهلة أمام أتالانتا لحسم التأهل - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ليلة الحسم بدوري الأبطال

مانشستر سيتي في مواجهة سهلة أمام أتالانتا لحسم التأهل

محمد عبد المحسن
نشر في: الأربعاء 6 نوفمبر 2019 - 10:35 ص | آخر تحديث: الأربعاء 6 نوفمبر 2019 - 10:35 ص

تستكمل اليوم منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بثمان مواجهات قوية، يفتتحها بايرن ميونخ الألماني في الثامنة إلا خمس دقائق عندما يستضيف فريق أولمبياكوس اليوناني على ملعب أليانز أرينا، وفي التوقيت ذاته يحل يوفنتوس الإيطالي ضيفًا على لوكوموتيف موسكو الروسي.

وفي العاشرة مساءً تقام 6 مباريات، حيث يلتقي باريس سان جيرمان الفرنسي مع ضيفه كلوب بروج البلجيكي على ملعب بارك دي برانس، فيما يستضيف ريال مدريد الإسباني فريق جالطا سراي التركي على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ويخرج توتنهام الإنجليزي لمواجهة النجم الأحمر الصربي على ملعب ريد ستار ستاديوم، فيما يحل أتلتيكو مدريد الإسباني ضيفًا على باير ليفركوزن الألماني على ملعب باي أرينا، كما يستضيف أتالانتا الإيطالي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب سان سيرو، وأخيرًا يلتقي شاختار دونيستك الأوكراني مع مضيفه دينامو زغرب الكرواتي على ملعب ماكسيمير ستاديوم.

وستكون 5 أندية على موعد مع حسم بطاقة التأهل للدور الثاني من البطولة، دور الـ16، حال نجاحها في تحقيق الفوز خلال مباريات اليوم، وهي أندية بايرن ميونخ الألماني، باريس سان جيرمان الفرنسي، مانشستر سيتي الإنجليزي، أتلتيكو مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

ففي المجموعة الثالثة يستطيع مانشستر سيتي الإنجليزي، صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط، أن يلحق بركب المتأهلين للدور الثاني للبطولة عندما يحل ضيفا على أتالانتا الإيطالي، صاحب المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

ويتصدر مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني بيب جوارديولا المجموعة الثالثة برصيد تسع نقاط بعدما حقق الفوز في جميع المباريات الثلاثة التي خاضها بالمجموعة حتى الآن، ويستطيع حجز بطاقة التأهل إلى الدور الثاني حال فاز على أتالانتا في مباراة اليوم علما بأن أتالانتا يتذيل المجموعة بلا رصيد من النقاط بعد الهزيمة في المباريات الثلاثة التي خاضها وكان أحدثها أمام مانشستر سيتي نفسه 1 / 5 .

ويحل مانشستر سيتي ضيفا على أتالانتا وهو يدرك جيدًا أن الاختبار الأصعب ينتظره مطلع الأسبوع المقبل عندما يلتقي ليفربول في قمة مثيرة بالدوري الإنجليزي.

ولهذا، فإن وضع الفريق في صدارة مجموعته بالدور الأول لدوري الأبطال قد يساعد مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا على منح الراحة لبعض الأساسيين في مواجهة أتالانتا للاستفادة منهم بشكل أكبر في لقاء ليفربول.

ولحساب المجموعة ذاتها يستضيف دينامو زغرب الكرواتي، صاحب المركز الثاني برصيد أربع نقاط، فريق شاختار دونيتسك الأوكراني، صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف خلف مضيفه في مباراة اليوم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك