جوارديولا يثير الجدل بتصريحات حول انتقاله للتدريب في إيطاليا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جوارديولا يثير الجدل بتصريحات حول انتقاله للتدريب في إيطاليا

وكالات
نشر في: الأربعاء 6 نوفمبر 2019 - 3:54 ص | آخر تحديث: الأربعاء 6 نوفمبر 2019 - 3:54 ص
أقر الإسباني المخضرم بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي بأنه «لا يعرف» ما إذا كان يرغب في خوض تجربة التدريب في إيطاليا، فيما يستعد «السيتيزينس» لملاقاة نظيره الإيطالي أتلانتا في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج».
 
ويحل مانشستر سيتي ضيفا على أتلانتا في المباراة التي ستقام بينهما اليوم الأربعاء، على ملعب «سان سيرو» ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في «تشامبيونزليج».
 
ولاقى جوارديولا، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني السابق دعما كبيرا كي يحل محل ماسيمليانو أليجري مدرب اليوفي السابق، في قيادة يوفنتوس الصيف الحالي، لدرجة أن تقريرا صحفيا زعم آنذاك أنه وافق بالفعل على قيادة «السيدة العجوز».
 
وبدلا من ذلك يركز صاحب الـ 48 عاما على تحقيق الفوز في مباراة مهمة آخرى والتي ستضمن لفريقه، حال الفوز، التأهل لدور الستة عشر من «تشامبيونزليج».
 
وقال جوارديولا في تصريحاته التي أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء قبيل مباراة الغد: «لا أعلم، فأنا سعيد في مانشستر سيتي،» في معرض رده على سؤال بشأن ما إذا كان سيرحل إلى إيطاليا.
 
وأوضح جوارديولا: «(سان سيرو) ملعب أسطوري في أوروبا، وفي العالم أيضا، هو مكان مميز حقا للعب كرة القدم».
 
وأضاف المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني السابق: «إذا ما أرادوا تغييرًا، فإنني متأكد أنني سأفيد كلا من إنتر ميلان وميلان، لكني لا أعلم أكثر من هذا».
 
وأكمل: «أريد أن أتأهل في أقرب وقت، وأنا اتعامل مع كل مباراة على حدة».
 
وتابع: «سنحاول الفوز غدا، والتأهل سيكون رائعا لكن إذا لم يُقدر لنا ذلك، فهناك مباراة شاختار على أرضنا، ودينامو زغرب خارج الديار».
 
وأتم المدير الفني لمانشستر سيتي تصريحاته بقوله: «مباراة الغد هي الأكثر أهمية، وسنحاول أن نلعب كرة جيدة، وبعد مباراة أتلانتا سنفكر في اللقاء التالي».
 
وتتتربع كتيبة جوارديولا على قمة مجموعتها برصيد «9 نقاط» بعد تحقيقه انتصارًا على أتلانتا بخماسية مقابل هدف في الجولة الماضية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك