داليا مصطفى تشارك نماذج من الأشخاص الاحتفال بالوصول لقوام مثالي في 100 يوم - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

داليا مصطفى تشارك نماذج من الأشخاص الاحتفال بالوصول لقوام مثالي في 100 يوم

تصوير: دنيا يونس
تصوير: دنيا يونس
دنيا يونس
نشر في: الجمعة 6 ديسمبر 2019 - 8:46 م | آخر تحديث: الجمعة 6 ديسمبر 2019 - 8:46 م

خليط الكمون والنعناع المغلي بالليمون صباحا ومساء يزيد من حرق الدهون في الشتاء

احتفل الدكتور محمود العفيفي، أخصائي السمنة والنحافة ونحت القوام، اليوم، بعدد من النماذج التي استطاعت التخلص من أوزانها، والوصول للقوام المثالي خلال 100 يوم فقط، بحضور الفنانة داليا مصطفى.

وأطلق "العفيفي"، تحدي الـ100 يوم منذ 4 أشهر؛ لدعم أصحاب الوزن الزائد؛ ومساعدتهم للوصول إلى وزن مثالي؛ من خلال اتباع العديد من النصائح الغذائية، والعادات اليومية، كتناول المياه بكثرة، وممارسة الرياضة.

وحضرت الفنانة داليا مصطفى، الاحتفال في مركز الدكتور محمود العفيفي، بصحبة نماذج من الأشخاص الذين استطاعوا التخلص من 40 لـ60 كيلو جراما من أوزانهم؛ لتشجيعهم، والحديث إليهم عن نظامها الغذائي الخاص، كما تحدثت أيضًا عن دورها الأخير في مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، وكيف ظهرت فيه بهذا الجسد النحيف لتلائم الشخصية التي قدمتها في المسلسل.

وأكد العفيفي أن نقص «فيتامين د» يعمل على نقص معدل الحرق، ما يصعب من عملية إنقاص الوزن، مشيرًا إلى ضرورة إجراء التحاليل اللازمة للتأكد من نسبته في الجسم، ومن ثم اتباع الأدوية اللازمة لتعويض هذا النقص، من حُقن أو أدوية شراب، مُحذرًا من تناول الكبسولات العلاجية بشكل عشوائي لزيادة الفيتامين.

كما أشار إلى وصفة طبيعية لزيادة معدلات الحرق في الشتاء، وهي خليط الكمون والنعناع المغلي بالليمون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك