نائبة محافظ القاهرة تلتقي بأعضاء النواب لحل أزمات دوائرهم - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائبة محافظ القاهرة تلتقي بأعضاء النواب لحل أزمات دوائرهم

شريف حربي
نشر في: الأحد 7 مارس 2021 - 4:43 م | آخر تحديث: الأحد 7 مارس 2021 - 4:43 م

عقدت نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، المهندسة جيهان محمد عبد المنعم، مع نواب مجلس النواب، حشمت أبو حجر، وخالد طنطاوي، عن دائرة دار السلام والبساتين لمناقشة أزمة تقسيم جمعية اللاسلكي، وبحث أفضل السبل لحل الأزمة، مع المحافظة وإنهاء موضوع الرصف والإنارة.

وتم الاتفاق على عدة محاور وأهمها تنفيذ دراسة وافية عن الموضوع كاملًا، بالإضافة إلى أنه تم الاتفاق على عقد اجتماع آخر لاستعراض الدراسة والوصول إلى الأسباب التي تحول دون الوصول لإنهاء الأزمة وتذليلها واختيار أفضل السبل لحلها.

وعقد لقاء آخر مع النائب محمد تيسير مطر النائب بالبرلمان، وأمين سر لجنة حقوق الإنسان، بهدف النقاش في عدة موضوعات متفرقة منها التعليم والصحة، بالإضافة لمناقشة تصور للتعاون خلال المرحلة المقبلة.

ووعدت نائب المحافظ، بالمتابعة والاهتمام والسعي لحل كل ما تم عرضه وتذليل أي عقبات إلى جانب التأكيد على عقد لقاء دوري لاستمرار التواصل.

وأكدت التواصل والتعاون المستمر مع النواب لحل مشكلات المواطنين، وتذليل أي عقبات من شأنها أن تؤرق المواطن أو تسبب له أي متاعب، باعتبارهم نواب الشعب المعبرين عن آمالهم وطموحاتهم.

وأشارت نائب المحافظ إلى أن الفترة القادمة ستشهد عقد العديد من اللقاءات المثمرة مع أعضاء مجلس النواب للعمل على حل مشكلات المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك