رابطة اللاعبين الإيطاليين ترد بمرارة على مخطط الأندية لتعليق الرواتب - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 8:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رابطة اللاعبين الإيطاليين ترد بمرارة على مخطط الأندية لتعليق الرواتب

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 10:12 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 10:12 ص

ردت رابطة اللاعبين المحترفين في إيطاليا بمرارة على موافقة أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم على القواعد الإرشادية لمخطط تعليق رواتب المدربين واللاعبين حتى أربعة أشهر في حالة إلغاء الموسم بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وقال دوميانو توماسي رئيس الرابطة لوكالة أنباء "أنسا" الإيطالية مساء الاثنين "من المقلق حقا مشاهدة عقد جلسة لرابطة أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي تستقر على عدم دفع الرواتب، وفي الواقع عليهم أن يتفاوضوا وجها لوجه مع لاعبي كرة القدم ، بحثا عن اتفاقيات تحظى بقبول مشترك".

وقال توماسي في تصريحات لاحقة لإذاعة "راديو1" أنه يشعر بأن الرابطة يبدو وانها تحاول أن تظهر لاعبي كرة القدم وأنهم هم الأشرار".

وستتأثر الرواتب على مدار شهرين حال استئناف موسم 2019 /2020 والذي توقف في التاسع من الشهر الماضي قبل 12 جولة على نهايته وتعرض كأس إيطاليا لنفس المصير خلال جولة المربع الذهبي، علما بأن إيطاليا تعيش حالة من الانغلاق حتى 13 ابريل الجاري.

وأوضحت الرابطة أن الأندية تناقش استقطاعات الرواتب مع منتسبيها ، باستثناء يوفنتوس الذي اتفق مع لاعبيه على تعليق الرواتب لأربعة أشهر.

الأندية العشرون لدوري الدرجة الاولى الإيطالي التي أجرت الاجتماع عبر الفيديو كونفرنس، بحثت أيضا التوصيات الأخيرة من الاتحاد الإيطالي للأطباء الرياضيين.

وعانى 16 لاعبا بدوري الدرجة الأولى من فيروس كورونا المستجد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك