تنشيط السياحة بجنوب سيناء تناقش زيادة عدد الرحلات البلغارية الوافدة إلى شرم الشيخ - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تنشيط السياحة بجنوب سيناء تناقش زيادة عدد الرحلات البلغارية الوافدة إلى شرم الشيخ

أرشيفية
أرشيفية
رضا الحصري
نشر في: الجمعة 7 مايو 2021 - 10:39 م | آخر تحديث: الجمعة 7 مايو 2021 - 10:39 م

استقبل اللواء عبدالفتاح حلمي، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لمحافظة جنوب سيناء، اليوم الجمعة، عددًا من ممثلي وكالات السياحة والسفر البلغارية، وأعضاء غرفة شركات السياحة والسفر بجنوب سيناء، برئاسة طارق عبدالمنعم رئيس فرع غرفة شركات السياحة والسفر المصرية بجنوب سيناء، وإسلام نبيل مدير مكتب الهيئة العامة لتنشيط السياحة بجنوب سيناء؛ لمناقشة زيادة عدد الرحلات البلغارية الوافدة إلى شرم الشيخ.

وقال إسلام نبيل، مدير مكتب الهيئة العامة لتنشيط السياحة بجنوب سيناء، إن الاجتماع تناول المحاور الرئيسية لزيادة عدد الرحلات الشارتر القادمة إلى شرم الشيخ خلال الفترة المقبلة، خاصة أن ممثلي وكالات السياحة والسفر البلغارية، لديهم الرغبة في زيادة عدد هذه الرحلات لكون مدينة شرم الشيخ واجهة سياحية جديدة لهم.

وأكد مدير مكتب الهيئة العامة لتنشيط السياحة في تصريح له اليوم، أنه جرى خلال الاجتماع الاتفاق على خطة مستقبلية لدعم زيارة عدد الرحلات الشارتر إلى شرم الشيخ خلال الأيام المقبلة.

وأشار مدير مكتب الهيئة العامة لتنشيط السياحة، إلى أن محافظة جنوب سيناء بدأت تستقبل رحلات الطيران الشارتر من بلغاريا "صوفيا" القادمة إلى شرم الشيخ منذ نهاية شهر أبريل الماضي، ومن المقرر أن تستمر خلال شهر مايو الحالي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك