تحرير 20 محضر مخالفة وإزالة 150 مخالفة إشغال طريق ومصادرة 15 شيشة بكفر الدوار - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 8:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحرير 20 محضر مخالفة وإزالة 150 مخالفة إشغال طريق ومصادرة 15 شيشة بكفر الدوار

خميس البرعي
نشر في: الجمعة 7 مايو 2021 - 11:40 م | آخر تحديث: الجمعة 7 مايو 2021 - 11:40 م

واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، حملاتها لليوم الثاني على التوالي، بالتعاون والتنسيق مع قسم شرطة كفر الدوار بقيادة العميد عادل محبوب مأمور القسم، والمقدم أحمد المسيري رئيس مباحث قسم شرطة كفر الدوار؛ للمرور على المحلات التجارية بنطاق المدينة للتأكد من التزامها بمواعيد الغلق، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أسفرت الحملة والتي جاء بقيادة "رئيس المدينة"، عن تحرير عدد 20 محضر مخالفة قرار مواعيد غلق المحلات والمقاهي، والتحفظ على المخالفين من خلال قسم شرطة كفر الدوار لعرضهم على النيابة العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

كما تضمنت الحملة إزالة 150 مخالفة إشغال طريق وتسهيل الحركة المرورية، وكذلك مصادرة عدد 15 "شيشة" من خلال قسم الإشغالات بالوحدة، نظرًا لعملها بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء الخاصة بحظر تقديم "الشيشة" بالمقاهي، ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس "كورونا المستجد".

شملت الحملة عدد من مناطق المدينة، من بينها "السناهرة، شارع الجيش، شارع المحكمة، الحدائق، الميزانة، المهاجرين، وسط البلد، شارع أحمد عرابي، شارع بورسعيد، سيدي شحاتة، والتمليك".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك