الثلاثاء 18 يونيو 2019 8:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل أنت راض عن قائمة المنتخب الوطني لكأس أمم أفريقيا؟

مصيف بلطيم وحديقة صنعاء وقناطر إدفينا يستقبلون آلاف المصطافين فى ثالث أيام العيد

محمد نصار
نشر فى : الجمعة 7 يونيو 2019 - 5:40 م | آخر تحديث : الجمعة 7 يونيو 2019 - 5:40 م

شهدت شواطئ مصيف بلطيم، اليوم الجمعة، إقبالاً عشرات الآلاف من الزائرين فى ثالث أيام عيد الفطر المبارك، منذ الصباح الباكر، وسط إقبال كبير من المواطنين لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك، للتمتع بمياه البحر المتوسط بشواطئ بلطيم.

وقال المهندس فادي شميس رئيس مدينة مصيف بلطيم، إنه تم رفع درجة الاستعداد بجميع شواطئ المدينة، وفتح الحدائق العامة والمنتزهات خلال الاحتفال بإجازة عيد الفطر المبارك لتحقيق المتعة وإضفاء جو من السعادة لرواد المدينة خاصة الأطفال، بالإضافة إلى فتح الشواطئ والمتنزهات بالمجان.

وأشار إلى أن من بين أسباب الزحام الشديد ما يتميز به مصيف بلطيم من هدوء فهو مصيف العائلات، إضافة إلى توفير كافة احتياجات المصطافين، والمترددين عليه، من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة.

وفي مدينة كفر الشيخ، توافد آلاف المواطنين على حديقة صنعاء، خلال ثالث أيام العيد والتى تعد مقصدًا للعديد من الزوار ومتنفس ترفيهى متميز لأبناء المحافظة، والمحافظات المجاورة، لاحتوائها على أماكن ترفيهية متميزة، وحديقة الحيوان، بالإضافة إلى نافورة وشلالات مياه وحمام سباحة وفندق ومطعم متميز، فضلاً عن المسطحات الخضراء، بالحديقة، وتأمينها بكاميرات مراقبة رئيسية في مدخل الحديقة ومحيطها تعمل على مدار الساعة لتوفير سبل الراحة، ومراقبة الخدمات المقدمة لزوار الحديقة، وذلك لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك.

وبمدينة مطوبس شهدت إقبال كبير من قبل المعيدين على قناطر ادفينا، حيث شهدت إقبال الآلاف الأسر والزائرين والمعيدين خلال ثالث أيام عيد الفطر المبارك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك