وزارة الرياضة تطلق اسم الشهيد المنسي على مركز شباب بشمال سيناء - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزارة الرياضة تطلق اسم الشهيد المنسي على مركز شباب بشمال سيناء

الشروق
نشر في: الأحد 7 يونيو 2020 - 12:04 م | آخر تحديث: الأحد 7 يونيو 2020 - 12:04 م

أعلنت وزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي اطلاق اسم الشهيد أحمد المنسي على مركز شباب أقطية بمدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء، في إطار حملة الوزارة الخاصة باطلاق أسماء شهداء القوات المسلحة من أبطال مصر والشرطة المدينة على بعض مراكز الشباب والهيئات العامة.

وجاء في بيان الوزارة :"في إطار توجيهات القيادة السياسية باطلاق أسماء شهداء القوات المسلحة من أبطال مصر والشرطة الباسلة على بعض مراكز الشباب والهيئات العامة الموجودة بمختلف المحافظات وخاصة بمحافظة شمال سيناء تخليدًا لذكراهم وترسيخًا لقيم الفداء والتضحية وتوثيقا لما قدموه فى سبيل هذا الوطن".

وأضاف :"أنهت وزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحى كافة الإجراءات القانونية والإدارية الخاصة باطلاق اسم الشهيد أحمد المنسي على مركز شباب أقطية بمدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء، وذلك استجابة أيضا لرغبة مجلس إدارة المركز".

وأتم البيان :"يعتبر الشهيد البطل أحمد المنسي أحد أبطال الجيش المصري، الذي ضرب أروع الامثلة في التضحية والفداء من أجل الحفاظ على أمن وسلامة الوطن، وأحد شهداء الجيش المصري العظيم الذي سيظل نموذجا في الولاء والانتماء وبطل أسطوري ستخلد ذكراه في سجل البطولات العسكرية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك